ماني وكيل ادم على كل من خاب
من طاب طاب ومن تردى تردى
.
اللي يبي يزعل بلا ذنب واسباب
درب السلامه مـر وإلا تعـدى ..التيماء الي ملت و هي فيها حماس و في نفس الوقت فيها النوم ! ، التفتت ل سعود و هي تحاول تضيع وقت : سعود !
التفت لها سعود و كملت التيماء : متى بتسوي العرس ؟ ، ضحك سعود و هو يقول : متى ما شاء الله !
التيماء : اعرف بس ما احسك متحمس كثري ؟
سعود بأبتسامه : من قال ؟ و الله يأني متحمس يمكن اكثر منش ! بس خليني ارتب الاشياء الي تراكمت علي و بعدها ان شاء الله !
التيماء و عيونها ف عيونه : انا و شهم المفروض نكون اهتمامك الاول ! و الاشياءات المهمه بعد!
سعود ضحك : حتى من الشغل بتغاري ؟
التيماء الي تشوف البندري الي تقدمت منهم : من كل شي !
البندري الي تقدمت بأبتسامه : و اخيراااا ههه
سعود ب مزح: الحمدلله على السلامه ! ههههه
البندري بضحك : الله يسلمك هههههه ما شاء الله مشددين ف المطار كثيررر .
التيماء بتعب : بندوره واجد تأخرتي !
البندري : و الله الاجراءت طولت مدري ليش ؟
التيماء : يلا تأخرنا
مشوا متوجهين للبوابه و سعود الي يتصل ل سعد يشوف وين مكانه !-
سولاف الي كانت جالسه على احد الكراسي و هي تلعب بتلفونها ! و ناسيه تشتري شريحه جديده ! ، ناظرت للساعه و هي توقف و تحط شهم الي كان يلعب ب الايباد على العربه و هي تدفه للبوابه ....
و هي تدور بعيونها على سعد الا و تشوفه ماسك الباقه و هو يلعب ب التلفون و كل ساعه يناظر للخارجين ! ، ضحكت و هي تمشي بأتجاهه و هي تقول بمزح : هااه تراسل الحب صححح ! هههههه.
ضحك سعد و هو يحط تلفونه في جيبه و يمشي بأتجاها و يقول : هلا هلا بأختي الي تدور مشاكل من اول يومم ههههههه .
تقدمت و هي تحضنه و تبوس راسه : و الله استقتلك !
سعد الي بتعد عنها و هو يتقدم ل شهم و يحضنه و يبوسه : حبيب عمه
تقدمت منه و هي تقرصه و تضربه : ايوا اسحب عليييي و الله انك حمار !
ضحك سعد : بدينا غيره ؟ هههههههه
سولاف بزعل : الحين من اختك انا و لا ذا النتفه !
ضحك سعد على حركاتها و هو يقول بمزح : يعع ما يوالمش (يناسبك ) الغيره و الزعل ! باللله ارجعي دفشه ! هههههههه.
ضربته و هي تمثل الزعل و من الداخل ميته ضحك هههه! ، ركض و هو يناديها و يمد الورد لها : تعالي يا بنت الحلال اسفين !
سولاف اخذت الورد و هي تقول : اخر مره !
ضحك سعد و هو يقول : وين اخوي المزيون !
سولاف : ايوا غير السالفه ! و اخوك المزيون يخلص الاجراءات بعده و في مفاجئه حلوه جايبنها لكم !
سعد : بالله قولي تعرفيني ما احب المفاجئات الغامضه ذي ! و بعدين ليه تقوليلي خليني اتفاجئ ياخيييي انتيييي !
ضحكت سولاف و هي تقول : علشان ما تستقبلني ذا الاستقبال الخايس ! ههههههه
و الحين تعال ننتظر ب الكثير ربع ساعه و هو قدامكك !-
مشوا و هم يوقفون ينتظرون سعود و الوقفه ما تخلوا من ضحك سعد و زعل سولاف الي سعد معطيها على جوها !
-
أنت تقرأ
"احَبك لو درت السلطنه كلها ما كَفاني , يا و جه عجز الشعر عن و صفه"
Fanfictionالكاتبه / عائشه آل عبدالله ربما كانت الكتابه مهرباً من كل تلك الفوضى~ كاتبه , مؤلفه~> *الروايه خياليه ✨✨ روايه ب لهجه العمانيه العامه✨✨✨✨. روايه جريئه🤏🏻✨✨❤️🔥 ~النبذه : تتكلم الروايه عن فتاه تلجى للعيش مع عائله صديق ابوها بسبب و فاه ابوها وامه...