ما قاله رومانيو جعلها ترفع رأسها كي تتقابل نظراتهم وكل منهم يرى انعكاسه بعين الآخر وبعد ثانيتين فقط تداركت آنا الموقف سرايعا والتفتت حلوها وكأنها لم تفهم ما قاله ولكنها كانت تتأكد بأنه لم يسمعهم أحد التفتت بعدها له مرة أخري" هل قلت شيء "
قالت تلك الكلمات مدعية الجهل تدارك رومانيو بعدها نفسه نافيا كل الافكار التي كانت تدور برأسه ومركزا على اليوم فإن اليوم هو يوم زفافه أي أنه اسعد أيام حياته..
" لا شيئ "
كي تكمل هي بعدها
" هل يمكنني زيارة فيليا ايضا ان كان ممكن لدي شيئ لها "
قالتها ل رومانيو الذي التفت بعدها كي يطلب احد بنات عمه الذين كانوا بالغرفة ولكن حينها تطوعت انجل كي تتقدمها وتلحق بها آنا متجهين لغرفة فيليا طرقوا الباب ودخل الاثنان معا ولكن اول من دخل كانت انجل التي انعقد لسانها حين رأت الفستان الذي كانت ترتديه فيليا ومدي مالها لتشهق وتقترب منها ممسكة يدها وتحدثت بعدها
" تبدين جميلة حقا يا زوجة اخي اعتقد انه لن يستطيع النطق من جمالك حين يراك،، كما ان الفستان رائع اقل كلمة قد تصفه وكأنه من عالم الخيال لا اصدق " والتفتت بعدها لآنا كي تكمل " لتسلم يداكي حقا لم أرى فستان بقدر جماله من قبل "
ابتسمت لها آنا ولكن تفكيرها بقي معلقا على كلمة " زوجة اخي" التي قالتها وهي تحادث فيليا آلمتها لأنها احق بتلك الكلمة اكثر من اي شخص ولكن بسبب ماض وسر لعين حكم عليها ان تكون غير مرئية للأبد..
اقتربت بعدها من فيليا لتبدأ بالتحدث
" تبدين حقا جميلة اتيت كي اتأكد بأن كل شيء على ما يرام، وايضا كي اسأل ان وجدتي العقد الذي سترتديه بالحفل لأنه بآخر مرة اخبرتيني بأنك لم تجدي ما ترتديه بعد"
" بالحقيقة هذا ما كنت افكر به الآن يوجد هذا العقدين ولكنني لم اقرر ايهما سارتدي بعد، اعتقد بانهم ليسوا مثلما تخيلت "
لترد انجل
لماذا اعتقد بان العقد على اليسار جيد، وسيبدو رائعا على فستان ايضا""لا اعلم " قالتها فيليا بتردد وكانها غير متأكدة
حينها فقط قاطعتهم آنا كي تتحدث
" بالحقيقة انا املك شيء خاص فكرت بانه سيكون رائع على فستان الليلة ولكن للأسف لا استطيع الا ان اقرضه لكِ لعدة ساعات لأنه ذكرى من شخص ما ولكن ان لم تريدي ان ترتديها لا مانع عندي حقا "