Harry pov :
نظرتُ له مطولًا بعد ان تبدلت ملامحي
لم اظن انه يخفي سرًا كهذاشعرتُ ان هواء المكان تغير ، وبالرهبه من وجودي معه بنفس المحيط
" كنتُ في الثانية عشر من عمري ، اجبر والداي على العيش معي لمده شهر بامر من المحكمة كي اختار من بينهما الذي سيعيش معي .. "ابتلع غصته تحت مراقبتي له ومازال لم ينظر الي
" كانت مشاكلهما كثيره جدًا ، لم اعلم ما سبب هذا الكره بينهما .. حتى سمعتُ الشخص الذي يدعى ابي يتحدث انه لولاي لما حدث كل ذلك ... "
صمت لعدة ثوان ثم اكمل" اعني .. لم افعل شيئا ، كنتُ حتى اصنع الفطور لنفسي واذهب للمدرسة بمفردي .. لم يكن هُناك شيئا يفعله لي .. ذهبتُ لامي وسألتها إن حقًا سبب المشكلة المجهولة بينهما، اردتُ التأكد فعلًا لان الامر ارهقني كثيرًا .. ولكنها عانقتني واخبرتني اني لستُ السبب وان ذلك مجرد هراء وحسب .. "
اتفق معها، فحسب تصرفات مارتن لا يوجد شيء بدل على انه السبب" اردتُ تصديقها وفعلتُ ذلك .. ولكن .. بعد عدة ايام اكتشف ان امي من تخلى عني اولًا .. وقررت المحكمة ان والدي هو المتكفل برعايتي .. "
لماذا؟!" اردتُ سؤالها عن الدافع الذي جعلها تتخلى عني عند شخص متوحش مثل الرجل الذي كان زوجها ، ولكنها ذهبت وحسب دون ان تودعني حتى "
شعرتُ بالالم تجاهه ، اعني .. اي ام تفعل هذا ؟!
" صحيح أن ابي لم يستخدم اسلوب العنف الجسدي معي ولو لمرة ، ولكنه يخيفني .. ملامحه الجامدة ، كلامه الجارح ، اسلوبه القوي .. لم اكن استطع امضاء دقيقه واحدة بقربه ، كان ابي اكثر شخص اخشى الحديث معه والنظر اليه .. "
اصدر ضحكة صغيره ساخره وراءها الكثير من الذكريات المؤلمة
" شعرتُ حينها انه لو لم اكن موجود لما حدث كل ذلك ، بالرغم من اني لم اجد سببًا واضحًا ولكني صدقتُ حديث ابي .. كنتُ صغيرًا على التفكير بعقلانيه واخذتُ سكينًا لا اذكر من اين اتيتُ بها وحاولتُ قطع وريدي بالحمام .. "
بينما أنا في عمره احضر مسابقات الرسم ووالداي يشجعانني
هو يفكر بطريقه للموت .. امر مؤلم
" كنتُ في الحوض .. فعلتها دون احساس واغمي علي لشدة النزيف .. لا اعلم كم استغرقتُ هُناك ، كل ما اتذكره اني استيقظتُ بالمشفى .. نسيتُ جريمتي والمي ونظرتُ حولي بفزع خشية ان والدي علم بالامر .. لا اعلم حتى ان كان سيحزن او سيفرح ولكني كنتُ خائفًا من ردة فعله وحسب .. "
أنت تقرأ
𝖢𝗈𝗅𝖽 𝗂𝗇 𝖫𝖠
Teen Fictionكان لقاءً عن طريق اغنية ♩ نوع العلاقة : برومانس ، صداقة بين فتيان 𖤐