كان كلاهما ينظران لشاشة اللابتوب بتركيز تام
يبدو مظهرهما عشوائي جدًا ويحدقان بها بتركيز مخيف
ظهر الى نهاية خط التحميل رقم 99 وبعد ان وصل 100 نزل الفيديو وكلاهما قفزا صارخين بسعادة وجنون !!
" لا اصدق اشعر ان الادرينالين الان في اعلى مستوياته "
نطق هاري بنفس واحد وهو يمسك صدره ويحدق بالشاشه بينما مارتن قام بصراخ صامت ثم التفت له وربت على كتفه" اول انجاز لنا معًا "
أومأ له هاري ثم رمى نفسه على سرير مارتن متنهدًا بقوه
" يا الهي "نظر له مارتن بابتسامه ثم عاد يجلس في كرسيه امام الحاسوب
رفع هاري رأسه واردف " ان بقيت تنظر للمشاهدات وتنتظرها سوف تصاب بالاكتئاب من الافضل ان تغلقه حاليًا "
" صحيح " نطق مارتن واقفله ثم التفت بكرسيه
" هل تظن اننا سننجح ؟ "
اعتدل هاري بجلسته على طرف السرير " لا ادري ، انا ايضًا اشعر بتوتر لم اتوقع يومًا ان انشر اغنيه "
" ولا انا .. دائمًا ما احتفظ بها لنفسي "
توافق معه مارتن ثم مر صمت لعده ثوان وهما ينظران لبعضهما قبل ان يمد هاري كف يده " سننجح "بادله مارتن المصافحه " اجل "
نهض هاري وفرد ذراعيه يمددها بتعب ثم استقام مارتن
" لنخرج ونتناول شيئا "توجه ناحيه الباب فتنهد هاري بقوه ولحقه
..
" كان عليك ان تصنع الطعام بما انك تعرف "اردف مارتن وهو يجلس على طاوله المطعم وهاري قلب عينيه بضجر قبل أن يبرر
" انا متعب !! متعب !! سهرتُ بالامس للرابعة فجرًا ثم اتصلت بي السابعه صباحًا فقط كي اشرب قهوه سخيفه لم تستطع حتى صنعها جيدًا ثم ذهبتُ لدوام المدرسه الى الثالثه وعندما عدتُ ساعدت ابي في اعماله وكتبتُ واجباتي الى السادسه ثم اتيتُ اليك الى حد الان ، اقسم لو اني روبوت لن تعاملوني بهذه القسوه "
بدا هاري منفعلًا جدًا ويشعر بالقهر الشديد ، ضيق مارتن عينيه بسخف " اصمت اصمت وكانك لم تنم عندي وتبقيني وحيدًا لساعتين اعمل فيها على تعديل الفيديو الموسيقي ! "
" ساعتين فقط !! حتى الكلب ينام اكثر مني ، ثم اننا منذ ثلاثه ايام ونحنُ على هذا الجدول فقط لنصور مقاطع الفيديو الكليب والتي اخذت مني حياتي ليس فقط وقتي "
أنت تقرأ
𝖢𝗈𝗅𝖽 𝗂𝗇 𝖫𝖠
Teen Fictionكان لقاءً عن طريق اغنية ♩ نوع العلاقة : برومانس ، صداقة بين فتيان 𖤐