آلفصـل آلثآنيـﮯ«حياة جميلة»

40 15 3
                                    

العام 2017 التاريخ 09ابريل.،
في احد منازل 🏘مدينة نييور جهزت المرأة حقيبة ولدها...
الأم:«هيي ٱدم أسرع قد جهزت حقيبتك كما انني حضرت لك وجبتك المفضلة اليوم،  هيا الى المدرسة ٱدم»
ٱدم:«أمي قادم قادم انني هنا..»
ٱدم فتى يبلغ 17ربيعا انه رياضي ممتاز يحب الملاكمة حبا شديدا اضافة الى تعلقه بأغاني الراب، مشهور الثانوية ومحبوبها الكل يريد صداقته بالمختصر انه الرقم واحد هناك .
داخل الثانوية يتمشى ٱدم بمفرده في الرواق وتلك الفتاة مختبأة وراء  باب الخزانة هههه، نعم انها تتفادى ٱدم هذه الفتاة الشقراء هي لونا الفتاة الخجولة وبالأخص المعجبة والمغرمة السرية لٱدم.
لونا وهي تحدث نفسها:«اااااه كل يوم اود ان احدثه انني اريد التكلم معه ولو بكلمة واحدة ما بالي خجولة لهذه الدرجة، علي ان استجمع كل قوتي في المرة القادمة» ...
مساءا في نفس اليوم انتهى الدوام الدراسي،  انه وقت العودة للمنزل يركب ٱدم دراجته ويضع سماعة  رأسه 🎧 وينطلق صوب المنزل، بينما ٱدم يقود دراجته قرب بحيرة المدينة يلمح فتاة يبدو عليها الجمال من بعيد ولاول مرة في حياته يلتفت ليرى تلك الفاتنة، لكنه نسى ركوبه للدراجة، انحرفت الدراجة به بمجرد غفلته ليسقط على الأرض.
ٱدم:«يا الهي ان هذا حقا مؤلم، اووووو لا لالا سماعتي تحطمت...»
بينما ٱدم يندب حظه يسمع صوتا جميلا اطرب مسامعه صوت حلو جميل داعب اذنيه، ينهض ٱدم ويقترب من الصوت ليجد نفس الفتاة التي كانت سببا في سقوطه انها لونا.
ٱدم:«هييي انتي هناك هل تعلمين انك تسببتي في سقوطي وتحطم سماعتي الثمينة انت تدينين لي بشيء ما»
لونا:«اه انا لا اعلم عما تتحدث، لكنني بجد اسفة»
ٱدم يبتسم ويقول:«لا داعي للخجل والتأسف ان ما جذبني يا فتاة هو صوتك الرائع ، صراحة هههه اول مرة يعجبني شيء عدا  أغاني الراب.»
لونا:«اووه حقا هل اعحبك صوتي»
ٱدم:«بالتأكيد واتمنى ان تغني لي اكثر وٱكثر مستقبلا»
ومن هنا بدأت قصة حب العشيقين ٱدم ولونا عشق كبير يا ترى ما الذي يخبؤه القدر لرجلنا الصغير ٱدم

لعبة البقاء الموسم الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن