آدم:«الرقعة!!! هذا ما أبحث عنه انه المكان الذي يتم بيع فيه الأسلحة في كل توفانا هل تعرف كي اصل اليه سيدي»
العجوز:« ههه انك بلفعل داخلها»
آدم:« ماذا تعني؟»
العجوز:« قد تغير الكثير مؤخرا والمدينة تقريبا كلها امست تابعة للرقعة ولهذا السبب اخبرتك بألا تبقى خارج القصر في الليل لم تكن نيوور وحدها التي عمت بها الفوضى فحتى (تروي) جاءها وحش الظلال منذ فترة ليست ببعيدة»
آدم:«حقاا هل يعقل هذا اذن الأخبار كانت صحيحة لم يتجول في نييور فقط بل في كل المدن السبعة!!!»
العجوز:« نعم ولكن هذا الوحش حتى وان كان حقيقيا ام لا فلم يكن هو المشكلة فقط»
آدم:« كيف وضح لي أكثر ارجوك»
العجوز؛:«حسنا شاشرح لك كل ما اعرف واحكي لك قصة عائلتي كاملة.... أول مرة ظهر هذا الوحش في هذه المدينة كان قبل 6 اشهر تقريبا اذ ان اول المختطفين كان زوجة ابني الأكبر وهي والدة راين والأمر المحبط أن الوحش فتح العنان أمام الاشرار وخصوصا أمام رواد الرقعة اذ أن الكثير من الناس يزورنا مدينتنا يوميا لأجل الوصول للرقعة وابتياع ما يمكن من الممنوعات اي المحرمات التي لا يمكن بيعها هناك بالرقعة لا يتم بيع وشراء الأسلحة فقط يا بني ودخولها ليس بالأمر السهل حتى وان دخلت ستخرج عاريا بكل تأكيد مترصدون لصوص وقتلة وقطاع طرق الكل يريد المال فقط والاخطر من ذلك والذي لم افهم سبب تدخل البلاد بحله نو متاجرته بالبشر كعبيد وبيع اعضاءهم...»
آدم:« تجارة بالبشر هل هذا معقول؟! هل هو موجود حقا يا زمننا هذا»
العجوز:«لا تقاطعني يا ولد.... بعد اختطاف زوجة ابني «مايك» حاول مايك العثور عليها وأول ما فكر فيه هو زيارة الرقعة والبحث عنها هناك ولكن ما حدث بعدها هو اختفاء مايك هو الآخر مايك لم يعد منذ اليوم الذي دخل به الى الرقعة ترك مايك ابنه «راي» عندي ولا استطيع ان افرط في ما تركه ابني لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فبعد اختفاء مايك بأيام عثر على ابني الثاني مشنوقا هو وعائلته داخل هذا القصر ابني كان ثريا للغاية لا اعلم من اين له بهذه الاموال وبموته ورثت كل هذه الاملاك الا انني لا استطيع مواصلة العيش في خوف لا اعتقد ان ما حدث مع عائلتي صدفة فبتأكيد هناك حلقة ناقصة فقط اريد ان اكتشف الحقيقة واجد من القي عليه اللوم، راين الذي أمامك كل همه ايجاد دليل للعثور على والده المختفي والسبب في هذه الاصابات بدون شك هو الاشتباك مع احدى مرتزقات الرقعة اذ انهم يدخلون للمدينة ليلا للهو تريد سلاحا صحيح؟»
آدم:« هذا ما أريده»
العجوز:«يمكنني مساعدتك ولكن عدني ان تعتني به جيدا»
آدم:« بماذا اعتني عما تتحدث؟!»
العجوز:«ههه اتبعني هيا»
راين:« هيه جدي لا تقلي انك ستتخلص منه اليس أمانة من عمي لك»
العجوز:« لا تقلق اشعر انه سيكون بلأيدي الأصح»
يتبع آدم العجوز الى قبو القصر قبو مليئ بالمعدات القديمة اسلحة قديمة وسيوف ورماح هل هو قبو ام مخبا معبأ بالاسلحة بعد ان يشغل العجوز الانارة كان الامر مذهلا أكثر انه كالمستودع تماما ومنظم اكثر مما يبدو بندقيات بجهة والسيوف بجهة والرماح بجهة اخرى في تلك الغرفة ماكان يجذب الانتباه أكثر هو تلك الخزانة المعدنية في الزاوية لم تكن بالخزانة الكبيرة ولا صغيرة خزانة متوسطة الحجم يحذو العجوز صوبها ويخرج مفتاحا آخر يفتح به الخزانة ويخرج صندوقا خشبيا مزخرفا ومنقوشا بدقة والمبدع أكثر هو الرمز الروماني المنقوش عليه على الجانب انه الرقم 6
آدم :« ماذلك صندوق يا سيدي»
العجوز:«هاها انه ستة»
آدم:« ستة!! ومالذي تعنيه بستة»
يفتح العجوز الصندوق ويخرج منن مسدسا تقليديا قبضته منقوشة بنفس الرمز الروماني النقش ليس سوى الرقم 6 هو مسدس فريد من نوع اذ ان عدد طلقاته 6 طلقات
العجوز:« هذا المسدس اسمه 6 يمكنك من اطلاق 6 طلقات اعرف انه ليس قويا وحديثا ولكن صدقني ستحتاجه اكثر من اي سلاح آخر فالاسطورة تقول انه مصنوع في مكان يسمى بالشلالات المقدسة اذ ان طلقاته يمكن ان تنهي حياة الخصم متى وان اصابت عضوا غير حساس اي ان الطلقة الواحدة ما ان تصب بها خصمك سيموت لا محالة ولكن العيب الوحيد به هو انك لا يمكنك استعمال اي نوع من الذخيرة الا التي سأعطيها اياك لأن حتى ذخيرته غير موجودة فهي تصنع مع تصنيع السلاح اي في مكان واحد وهذا المكان مجهول لا احد يعلم»
آدم:«هذا غير معقول»
العجوز:«لا يوجد سوى 29نسخة من هذا السلاح فقط على طلقاتك ان تكون مصيبة دائما يا ولد»
يستلم آدم المسدس بحمالته وصندوق ذخيرة يتعدى 400طلقة كلها صالحة وجاهزة يعود الاثنان الى غرفة راين ويودع آدم العجوز ولكن قبل خروجه من القصر يرى كآبة على الجميع والعجوز لا تكاد دموعه تتوقف كأنما هو ولد صغير وتلك الكلمات التي سمع العجوز يقولها اعجزت آدم عن الحراك وعن الخروج من المكان الاحباط يعم الارجاء آدم يحاور نفسه متى تربى على ان يترك شخصا محتاجا لمساعدته وان يكن ما يكن آدم لم يستطع تركهم ببساطة فهم العجوز وراين معرفة الحقيقة ويحتاجون لمن يساعدهم
آدم:« سأدخل الرقعة»
العجوز:« ماذا هل انت جاد؟ ماذا عن المهرجان؟!»
آدم:« نعم لا يمكنني تركك دون ان تحصل على الحقيقة ساساعدك في معرفة ما حدث لابنك داخل الرقعة وبالنسبة للمهرجان لايزال لدي بعض الوقت بقي 32 يوما على موعده اثق انني سالتكق به في الوقت المناسب اضافة الى انني اظن انه بامكاني الحصول على بعض المعلومات المفيدة من الرقعة»
أنت تقرأ
لعبة البقاء الموسم الاول
Fantasiالموسم الاول يتحدث عن ٱدم الذي يدخل مغامرة من نوع جديد لاجل ايجاد صديقته لونا المختطفة