الفصل الثالث: تمـضـيـﮯ آلأيآ۾

38 14 0
                                    

لقاءات لقاءات، تعددت مواعيد ٱدم ولونا معا فماكان من ٱدم ان يحل واجباته المدرسية الا رفقة لونا حتى اذا مارس رياضته كان يحب ان تكون لونا احدى مشجعيه، لونا دائما ما تغني لٱدم اذ انه كان يسترخي استرخاءا تاما اثناء غناءها  من الاعجاب الذي كانت تكنه لونا لأدم الى تعلق من ثم الى ما يسمى الحب، احبت لونا الشاب ٱدم حبا شديدا فكيف لا وهو ما يضحكها عند حزنها ويؤنسها عند وحدتها، فهي تلك الفتاة اليتيمة (والداها توفي في حادثة سيارة)، أما بالنسبة لٱدم فكانت لونا صديقته الاولى اذ انه اعزها كثيرا فقد كانت من اغلى ما يملك، لكنه لم يدرك ما في صميم قلبه من مشاعر، فهو اقنع نفسه بكل شيء عدا الحب. كان الطلاب الٱخرين يغارون من علاقة الاثنين ومن هنا بدأ التنمر العصيب على الفتاة،  فباتت صديقاتها يضحكن عليها ويشدون شعرها الا انها لم تشكي قط الى ٱدم فتى الثانوية المشهور فهو ملاكم قوي 🥊 يخافه الجميع فكيف لا وهو من كان يبرح المتنمرين ضربا بلكماته العنيفة.
تمر الأيام بسرعة وبمرورها كان ما يسميه ٱدم صداقة يزداد شدة معها، وحب لونا صاحبه تعلق وتعلق وعشق شديد هو الٱخر فحتى بعد مرور ثلاث سنوات كاملة على علاقتهما معا ما تشاجرا ولا مرة واحد اذ ان تلك سنوات كلها كانت ضحك ولعب ومصاحبة حسنة لا يصدق اي احد عنها فمن هذا الذي يصدق انهم مجرد صديقين لا أكثر،  تصغر لونا صاحبنا ٱدم بقرابة العام والنصف   بذلك بات رجلا راشدا فهو صاحب 20ربيعا فلجامعة كانت طريقه الجديدة ليخطو حذوة اهدافه واحلامه(ان يغدو كيميائيا متفوقا في مجاله)،  ٱما لونا فواصلت دراستها بجد، وفي احدى الايام حيث التقى ٱدم بلونا في مكانهما المفضل(البحيرة التي التقو فيها اول مرة وسمتها لونا بحيرة الصداقة)
ٱدم يتكلم:« ها أنتي ذا يا لونا اليوم احضرت لك مفاجأة اعلم انها ستعجبك يا فتاة»
لونا:«اووه حقا انا متحمسة لتطلعني عليها»
ٱدم:«هاي ذا...»
اخرج ٱدم تذكرة 🎫 من جيب سرواله وهنا بدا التوتر والخجل على وجه لونا،  هي تذكرة للمشاركة في اجمل صوت في المدينة
ٱدم:«ما بك يا لونا الم تعجبك المفاجأة»
لونا:« قد اعجبتني ولكن انت تعلم اني خجولة للغاية ولا يمكنني فعل ذلك امام العديد من  الناس»
بعد الالحاح الكبير من ٱدم على لونا الذي رأى مستقبلها وقدرتها على التفوق في هذا المجال بصوتها العذب وافقت ان تغني على ذلك المسرح شريطة ان يحضر  هو فان لم يحضر لن تغني وأنه سيكون يوما مميزا لديها وانها ستخبره بسر لا يعرفه. ومن هنا باشرت لونا بتدريباتها وحفظها لاحدى الاغاني المفضلة لدى ٱدم بينما ٱدم كان يحضر تدرباتها بين الحين والآخر لتشجيعها وذلك ماكان يقويها.
... 17أكتوبر2020.. 
ٱدم جالس قبالة امه التي تعد العشاء، بينما يشاهد  والده الأخبار وهو بجانبه يتصفح على هاتف.يكلم الأب زوجته ويبدي تأسفه عن ما يحدث في بلادهم من فساد وعمليات قتل متكررة وعجز حكومتهم عن صد ذلك التصدع.
ألأب:« ٱٱٱه يا عزيزتي،  هل ترين معي ما عاد البلد ٱمنا كما كان بكل هذه الأخبار عن عمليات القتل المتسلسل والفساد وتجارة المخدرات.. لحظة واااحدة،،»
يرفع الوالد صوت التلفاز ليسمع الخبر الفاجع، الخبر التلفزيوني:« يؤسفني اعزائي المشاهدين إخباركم بهذه الأخبار المزعجة،  إن شيئا مجهول الهوية يختطف سكان بلدنا إضافة الى هذا قد رصدت فرقة القوات الخاصة Dreamy birds(DB)  تحرك هذا شيء بالقرب من حدود الولايات الشرقية لذا يستحسن الحذر البالغ، كما أنه تم ارسال بلاغ الى السلطات الرئيسة بوضع المناطق في حاله التأهب القصوى بسبب ما يخلفه هذا الشيء من فوضى وخراب يسمى حاليا وحش الظلال Shadow monster فهو يظهر ليلا فقط...» صدمة تعتري وجه كل من الأم والاب فهو. امر يصعب تصديقه لكن ٱدم ما ابدى اهتماما بالأمر كأنه لم يسمع بتاتا، لكن الأمر الفاجع اكثر هو ان موقع مدينة نييور هو الحدود الشرقية للبلاد.

لعبة البقاء الموسم الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن