النية غير المكتوبة تشير إلى حالة يقوم فيها الفاعل بتحديد أن فعله قد يتناسب مع عامل في تأسيس جريمة ويقوم بالفعل وهو يتوقع النتيجة. وبعبارة أخرى، فإنه ليس من النية تحقيق النتيجة، ولكنها فعل متعمد عند تحديد أنه سيتحمل النتيجة حتى لو تم تقييم أنه من الممكن أن يولدها."هل أنت مجنون؟ هل أنت؟ ماذا كنت تفكر؟"
رمى الرئيس التنفيذي هاكسونغ كيم صحيفة الرياضة اليومية على الطاولة وصاح. الرجل الذي يرتدي قميصًا أزرق داكن وبدلة بنية فاتحة ومنديل في جيبه، يظهر كنموذج غني من D&G. على الرغم من اقترابه من الأربعين، إلا أنه لا يبدو بسبب بشرته المحافظة وجسمه العضلي المكشوف خارج بدلته الفاخرة. هتف بعنف، يعبث بشعره الذي قام بترتيبه صباح اليوم في صالون الشعر في تشونغدام دونغ، حيث يتعين على غير الأعضاء الانتظار شهر حتى لو حجزوا.
كم مرة هذا؟ ها؟ آخر مرة كاد فيها القائد تشا بالكاد أن يدير الصحفي بعيدًا. ماذا قلت حينها؟"
"لن يحدث ذلك مرة أخرى."
الرجل الذي كان يميل بعمق على الأريكة البنية الداكنة رد بابتسامة. كانت ابتسامة منعشة كرائحة الهواء عندما يتم تقشير البرتقال الطازج. الشعر الملون بألوان زاهية جعل سحر الرجل يبرز أكثر.
"ولن أُلقى القبض عليه."
بدت العبارة واثقة، كما لو أن كل شيء في العالم كان في راحته.
"لن تُلقى القبض؟ أليس بإمكانك رؤية ذلك بعينيك؟"
قال الرئيس التنفيذي كيم هاكسونغ، مشيرًا إلى المقالة التي تظهر بزاوية صفحة 16 من صفحة الترفيه. كانت عن النجم الأعلى "إس" يستمتع بموعد سري مع ممثلة جديدة داخل السيارة.
"من سيقرأ المقالة في الصفحة 16؟"
"سأقرأها. أنا."
"الرئيس التنفيذي، أنت تقرأها لأنها وظيفتك. لا أحد يقرأها. لا أحد."
لم يكن ذلك خاطئًا، ولكن الرئيس التنفيذي كيم هاكسونغ ضرب صدره. ما أراد أن يضربه كان في الواقع الرجل الجالس أمامه، لكنه ضرب قلبه مرارًا وتكرارًا.
الرجل الجالس على الأريكة نظر إلى الصحيفة بوجه مهتم كما لو كان يقرأ فضيحة شخص آخر.
"كيف يمكن لإنسان مثل ذلك أن يكون الشخصية الشهيرة رقم واحد بدون أي معارض؟ أوه، يالها من فعلٍ مثير للغضب."
بدت كما لو أنه لم يحب تلك الحقيقة.
"إذاً يجب أن تكون أول مناوئ."
ابتعدت قبضة الرئيس التنفيذي كيم هاكسونغ عند سماع كلمات الرجل.
ينظر الناس بشكل طبيعي إلى معاييرهم الخاصة عند الحكم على الآخرين. كرر الرئيس التنفيذي كيم هاكسونغ مرارًا وتكرارًا أن كل ما هو ذاتي هو هراء. كان يعتقد أن الكلمات التي تخرج من الفم بمجرد أن يعترض على رأي معين كانت محكومة بأن تكون ذات طابع ذاتي. لذا، كان من المستحيل أن يرضي الناس الذين لديهم معايير مختلفة.
ولكن كان هناك شخص جعل ذلك ممكنًا. كان يدعى لي وويون وكان جالسًا أمام الرئيس التنفيذي كيم هاكسونغ. لي وويون، الذي بدأ مسيرته في صناعة الترفيه بفيلم مستقل قبل بضع سنوات، كان ممثلاً يحقق نجاحًا متواصلًا دون أي هبوط.
أنت تقرأ
Love History Caused by Willful
Romanceلي وويون الممثل المحبوب الذي لا يمتلك أي كارهين لكن بمجرد التعرف عليه فهو لقيط قذر يتقدم تشوي إنسيوب لوضيفة المدير بصفته معجب بوويون لكن يتضح انه يسعى للانتقام مما حدث في الماضي وفضح حقيقته للملأ...