هاي💗✨
احس اني مو قاعده اتأخر ف البارتات 🫣
ذا البارت صار اطول من الباقي عادي صح🫣انجوي💗✨
.........................................................الشمس تكاد ان تشرق لينتهي الليل الذي كان طويلا عليه، بينما نام الجميع بهدوء و سلام بقي هو بجانب جسد الفتاة المسكينه ذات الثلاثة عشر عاماً يشعر بالذنب لأصابتها بسببه و يتوعد ان ينتقم لأجلها،
الفتاة الصغيرة و التي تكون كالأخت له لم تحصل على الدواء بعد و السم ينتشر ببطيء في جسدها.
بعد ان ذهب الى الدوق في المساء ليطلب منه المساعدة أخبره أنه سيفعل أي شيء يريده، و هذا ما اراده ذلك الدوق و لكن لكي يتأكد من ولاءه أعطاه أمراً بأن يعود الى الميتم و سيرسل له احد الحرس في الصباح لأخباره بأن كان سيوافق ام لا!
هيسونق كان غاضبا طوال الليل، منذ ان عاد من منزل الدوق لم يسمح لأي من الزائرين بالدخول الى الميتم و طلب من جميع الاطفال ان يناموا حتى حين أصر بعضهم على البقاء بجانب أختهم صرخ بهم ليدخلوا.
حينها كان جيك يقف بالخارج وقد سمع كل شيء من الرجال في السوق قبل ان يعودوا الى منازلهم، كان يريد الدخول الى الميتم و التحدث مع هيسونق كون الاطفال يعودون لعائلتهم الان لذا يستطيع ان يجعل والدته مسؤولة عن علاجها ولكن توقف مترددا كونه يعرف ان عائلته من المستحيل ان تقوم بعلاج أحدا من العامة.
بقي جيك طوال الليل قريبا من الميتم حيث يستطيع رؤية هيسونق الذي يجلس في الفناء و بجانبه سريرا حديدياً عليه جسد الفتاة المصابة،
لم يرى وجه هيسونق ولكنه يعلم انه يبكي الان، يبكي لانه لا يملك اي قوة لحماية من هم عزيزين على قلبه!
"سيد جيك..."
فزع جيك حين سمع صوتاً من خلفه وضع يده على صدره "أخفتني" انحنى الحارس له بينما يمسك بحبل الحصان من الخلف "أسف سيدي! ولكن أرجوك عليك العودة للمنزل الان قبل ان يستيقظ السيد و السيده شيم"
"حسنا حسنا اصمت فحسب" تلفت حوله كون الحارس كان يتحدث بصوت مرتفع و نفض الغبار عن ملابسه قبل ان ينظر لهيسونق لأخر مره و التفت يعود الى منزله ينظر الى حيث بدأت الشمس تنير المكان بأبتسامة خافته.
نهض هيسونق حين سمع صوت عربة تقف امام المدخل، نزل احد الحراس ليخبر هيسونق بأن الدوق وافق على علاجها و طلب ان يحضرهم الى المنزل الأن،
أنت تقرأ
FLAMES
Fanfiction"الهيب" قصة روحين يجمعهما الحب والتمرد، تظهر المخاطر التي سيتحملها هيسونق أثناء قتاله ضد نظام الطبقات. و سونغهون الذي يود التمسك بنبالته و ابقاء حبه سرياً. انضم إلينا ونحن نتعمق أكثر في حياة هيسونق وهو يتنقل في طريق الثورة ويسعى لخلق مستقبل يسود فيه...