PART 14

616 36 840
                                    

هاي💗✨

ذا الفيك زومبي احسه طول مره😭😭😭

اوكيي سوو ذا البارت بيكون اطول من اللي قبله كلهم اتمنى ما تطفشون😭😭😭😭😭
مااسمح لكم تطفشون اصلا 🤨

انجوي💗✨
..........................................

في هذه اللحظات الثمينة قبل منتصف الليل، تمتد الهدوء والسكينة على الأرض، تتلاشى أصوات الصخب والضجيج، وتستقر الروح في حالة من التأمل والاسترخاء، إنها ليلة هادئة تلي يومًا طويلًا ومتعبًا، حيث يتنفس الجميع بعمق الصعوبات والمجهودات التي مروا بها.


"هل جعلتك تنتظر؟"


قال الذي وقف أمام مدخل الحمام الكبير للسيد الصغير، الاخر ألتفت إليه بأبتسامة خافته في داخله الرغبة الكاملة لما سيفعلانه و لكن لم يعني هذا انه يستطيع التخلص من توتره ببساطة.


كان سونغهون برداء الحمام الأبيض يربط الحزام الحريري ليخفي جزءا كبيراً من جسده، أطراق ساقيه الناعمة ظاهرة بينما يجلس على أطراف عتبة الحوض الحجري الواسع خاصته،


خصلات شعره الطويل منسدله للخلف و على عينيه الجذابة، رقبته مكشوفة حتى أطراف صدره يرجع جسده للخلف سامحاً للذي امامه بتأمل منحنياته.


هيسونق بملابسه السوداء و ردائه الحريري الأحمر رفع قدمه يخطو على العتبة يقترب منه، ضوء القمر منعكس في عينيه التي تتحرك مع تحركات النبيل الوسيم أمامه حيث وقف بدروه يخطو ناحيته.

يد سونغهون أمسكت بأطراف رداء هيسونق ناوياً تجريده منه، كليهما يحبسان أنفاسهما لهذه اللحضة، كف هيسونق فوق خاصة النبيل الصغير يجعل أصابعه ترتخي ليحمل يده مقبلاً اصابعه برقة، و يده الأخرى على خصره النحيل بينما يرفع سونغهون نفسه ليكون وجهه أقرب لخاصة الاكبر.



"مهلا...." خرجت من سونغهون يضع يده على فم هيسونق يمنعه من التقاط شفتيه "علي توضيح أمرا ما" اكمل و أعين هيسونق ارتخت تنظر ليد الاخر على فمه، لم ينزلها سونغهون مكملاً حديثه "الأشياء التي سنفعلها هل انت راضيٍ عنها؟... انا لا اعتبر هذا هواية ممتعة او للتسلية....."




أنزل هيسونق يد الاخر عن فمه "هممم أنت تقول الأشياء؟" أبتعد للخلف بينما ينزع ردائه الأحمر و استكمل " انا لم أفكر بك كتسلية.... ولا لمرة واحده حتى سونغهون"



عض المعني سفليته "اذا انت راضيٍ؟" سأل و هذه المره أقترب هيسونق منه باصابعه على ذقن سونغهون ترفع وجهه بخفه.



FLAMESحيث تعيش القصص. اكتشف الآن