هاي💗✨
شرايكم بالتفاصيل لحد الحين؟ تحسون السرد ممل تبون ارجعه نفس قبل؟ قولو رايكم بصراحة🥰
انجوي💗✨
.........................................................العاشرة مساءاً وقد أظلم القصر و عم الهدوء حيث ينام الجميع بالداخل بينما يشتد تركيز الحرس في الخارج،
جمع الجنرال عددا من الحراس المدربين جيداً و أخذهم الى الجناح حيث ينام السيد الصغير بعمق بعد ان قضى النهار كله برفقة هيسونق.
"ولكن السيد الصغير يكره تواجد الحرس في جناحه" السيده فلورنس قالت صوتها أشبه بالهمس كونهم قريبون من غرفة نوم سونغهون، الجنرال أشار للحرس للأنتشار بكل الزوايا داخل الجناح و مراقبة غرفة هيسونق جيداً.
"هذا لسلامته تعاوني معي رجاءا" الجنرال نطق لا ينظر لعينا الاخرى حتى و هي مدت ذراعها امامه تمنعه من التقدم أكثر، بالنسبة لها فما يريده سونغهون هو الأولى ولن تفعل شيئا أخراً غيره
"أخرجوا قبل ان يستيقظ السيد الصغير... لن اسمح بتواجدكم هنا"
ضيق الجنرال عينيه ناحيتها بغضب يقترب "أنتي تعيقين حمايته يا سيده ان تعرض للخطر ستكونين الملامه" لم تتزحزح من مكانها و مازالت تقف و تمد ذراعها تمنعه من التحرك "لا يهم... السيد الصغير لا يريد الحرس لذا لن يدخلوا"
رفع الجنرال يده بشكل قبضة يشير للحراس ان ينسحبوا برفقته و خرج بعد ان هدد السيده فلورنس و توعد لها بأن قوتها هذه لن تنفعها حين تطرد من هنا.
السيده فلورنس كانت تملك بعض الشكوك حول هيسونق ايضاً، هي ليست متأكده بشأن شخصيته او ما يريده داخليا ولكن ما تعرفه انها يجب ان تبقي عينيها عليه حتى تتأكد من انه لن يؤذي سونغهون، و هنا قد وضعت خادمتين لمراقبته جيدا و اعلامها بما يفعله.
نوم هيسونق الخفيف أيقظه منذ لحضة دخول الجنرال الى الجناح، نهض من سريره يتجول بغرفته ينتظر ان يهدء المكان بالخارج لكي يخرج، فقد قضى اليوم كله بإتباع اوامر سونغهون له و لم يذهب ليطمئن على حالة الفتاة المريضه.
كان هيسونق قريبا من الباب حين أمرت السيده فلورنس بعض الخادمات بمراقبته جيدا و اعلامها بكل تحركاته، و الأن ادرك ان وجوده في هذا القصر ليس سهلا ابدا، نسبة نجاته منخفضه، فلا احد يثق به عدا سونغهون و لكنه لا يبادله الثقة ابدا.
هيسونق لا يثق به!!
فتح الباب غير مهتما بوجود الخادمتين بالخارج "هل تحتاج لشيء؟" سألته أحداهن و الاخرى وبختها "كان عليك أحضار بجامته سابقاً" عقد هيسونق حاجبيه ينظر لملابسه كانت ذاتها التي ارتداها بعد ان استحم هو غير مهتماً بشأن النوم بها ام ببجامة نوم خاصه.
أنت تقرأ
FLAMES
Fanfiction"الهيب" قصة روحين يجمعهما الحب والتمرد، تظهر المخاطر التي سيتحملها هيسونق أثناء قتاله ضد نظام الطبقات. و سونغهون الذي يود التمسك بنبالته و ابقاء حبه سرياً. انضم إلينا ونحن نتعمق أكثر في حياة هيسونق وهو يتنقل في طريق الثورة ويسعى لخلق مستقبل يسود فيه...