هاي💗✨
ادري تأخرت 🫣 بس ولله لازم يخترعون جهاز يكتب وش افكر فيه لاني خلصت البارتات بعقلي ولا كتبت شي 😭😭
انجوي💗✨
..............................................................صباح اليوم التالي و بعد ان قام الدوق بتأجيل معاقبة هيسونق الى الصباح ها هو يقف امام القفص في قبو القصر المظلم و ذو رائحة الدماء المتعفنه.
أحد حراسه يضيء له المكان بحمله لشمعة كبيرة، نظرته المتعالية اعطت الامر للجنرال ان يسكب الماء المغلي على الفتى النائم بالداخل يفزعه ليستيقظ يشتم من حوله حتى وقعت عيناه على الدوق!
أستوعب هيسونق ما يحدث حوله، عيناه تفحصت الجنرال برداءه المدرع و السيف المعلق على جانبه، شعره الطويل مربوطاً بقوة للأعلى مما يجعل عينيه أكثر حدة، رغم الاضاءه المنخفضه هنا الا انه استطاع رؤية عينيه تلمع ناحيته متعطشا لسفك دماءه!
"احضروه" قبل ان ينهي كلمته حتى تحرك الجنرال ببنيته الجسديه الضخمه يسحب الفتى الى الخارج، هيسونق كان هادئاً الى حداً ما، هو خائفاً من ان يعدم بهذه السرعه و لكن هو يعلم ان فزع الأن و بدأ بالصراخ سيضع نفسه بموقف اصعب من هذا، عينيه تفحصت المكان حيث يجرونه الى القاعة الخاصة بالدوق!
لحضات حتى ارتمى على ركبتيه، قام الجنرال بربط يداه خلف ظهره، امام الدوق الجالس على كرسيه الضخم في غرفة واسعة ذات ستائر حمراء و سجادة بذات اللون تمتد من حيت يكون عرش الدوق الى الباب الكبير، هيسونق لا يستطيع استيعاب ان هذا العرش الظخم مصنوعا من الذهب!!
"حاول شخصاً دنيء مثلك ان يتعدى على ما هو لي" بدأ الدوق بصوته المرتفع يجعل أعين هيسونق تظلم حقداً، رفع رأسه ينظر اليه مما تسبب بغضب الجنرال الذي ركله على رأسه لينزله "كيف تجرؤ"
هيسونق الذي شعر بأن رأسه سينقسم لنصفين اغمض عينيه متألماً، الطنين بأذنيه يمنعه من سماع بقية حديث الدوق "ما أن اتهمك بمحاولة القتل المتعمد ..." لم يكمل الدوق كلمات حتى بدأ هيسونق صوته مازال متألماً
"قتل من؟ لا احد يعرف أبنك حتى، لقد كنت انا من انقذه بالأمس و أتعلم ماذا؟ انا نادم على ذلك!!"
أنهى جملته يصر على اسنانه غاضباً، بالنسبة له هو لا يخاف الدوق الذي امامه، الشيء الذي يخيفه هو هذا الجنرال بجانبه كونه سيفعل اي شيء كي لا يخسر عمله،
رفع رأسه ناحية الدوق الذي أحمر وجهه غاضبا من مقاطعة الاخر له و كلماته ناحيته "ايها المنحط القذر، لهذا كان علينا إبادة اللعينون امثالك، تعيشون عالة على المجتمع الذي يحاول النبلاء بناءه أ...."
أنت تقرأ
FLAMES
Fanfiction"الهيب" قصة روحين يجمعهما الحب والتمرد، تظهر المخاطر التي سيتحملها هيسونق أثناء قتاله ضد نظام الطبقات. و سونغهون الذي يود التمسك بنبالته و ابقاء حبه سرياً. انضم إلينا ونحن نتعمق أكثر في حياة هيسونق وهو يتنقل في طريق الثورة ويسعى لخلق مستقبل يسود فيه...