هاي💗
لمتى بتقعدون بدون بارت 🤨
كل عام وانتم بخير🤍
خذو ذا البارت عيدية🤚🏻انجوي💗✨
.................................................في الصباح الباكر، عندما يكون العالم لا يزال مغموراً في ظلام الليل، تكشف أحداث مثيرة تغير مجرى الامور، تختبيء الشمس وراء الافق، و تعلن الطيور عن بداية يوم جديد.
في هذا الصباح الهاديء أحد المنازل كانت تعمه الفوضى حيث يجلس النبيل جيك على ركبتيه فوق البساط الاحمر لقاعة والده النبيل شيم يجلس على عرشه امامه و زوجته بجانبه
"رأيت وجهه؟" سألت السيدة شيم.
لم يجيبها جيك الذي سأم من حديثهم هذا، منذ ان وجدوه الجنود بالامس و أحضروه طلب والده منهم ان يضربونه حتى نزف جسده بالكامل،
و ها هو يجلس على ركبتيه منذ الامس و حوله بقية الجنود الذين كانوا يتناوبون على حراسته يضعون سيوفهم حول رقبته.
"منذ متى انت مقرب منه؟ هل كان يهرب من منزله مثلك؟" كان هذا والده لذا رفع رأسه "نحن لسنا مقربان... كان هذا لقاءنا الأول" أجاب يكذب بالفعل و والده نهض ينضر للجنرال الذي تقدم يعطي السيف للسيد شيم.
"لا تتحاذق..." خرجت من والده تزامناً مع صوت شهيق والدته حين تموضع السيف على رقبة جيك يترك جرحاً هناك "عزيزي..." نادته تمنعه من ما سيفعله و جيك أبتسم بجانبيه ناحيتها قبل ان ينظر لعينا والده.
"حتى ان كنا مقربين لن اخبرك بشيء عنه!!!" قال يتحدى والده يحبس انفاسه يتصنع القوى بينما يكاد ان يفقد وعيه، أبتعد والده عنه يرمي السيف الملطخ بالدماء جانباً و ركله ليسقط جانبا خطى جانبه و الجنرال برفقته ليخرج من القاعه.
السيدة شيم نهضت لتقترب من جيك و حين التفت زوجها لها شدت على قبضتها لتخطو بجانبه برفقة خادمتها و تخرج دون التحدث معه.
فور خروج الجميع دخلت السيدة ماري دموع عينيها تسيل منذ الأمس فلم يسمحوا لها برؤيته ولكن كانت تسمعهم يضربونه، كانت تحمل علبة الأسعافات بين يديها و تقف امام باب القاعه منذ وقت طويل.
جلست بجانبه تجعله يستلقي في حضنها تشهق و تضغط بيديها على جرح رقبته "انا بخير.... لن اموت قبلهم اعدكِ" قهقه نهاية جملته يسخر من حالته و هي عانقته أكثر تجمع شتات نفسها لتبدأ بمعالجة جروحه.
...
...فتح هيسونق عينيه يستيقظ بعد نومه الطويل بالامس، شعر بالصداع و رفع جسده ليجلس على السرير يفرك جبينه بخفه، فزع حين اتاه صوت سونغهون "صباح الخير" كان يجلس على الاريكة الكبيرة في الغرفه يضع قدماً فوق الأخرى و يكتف يديه بينما يكون صولجانه امامه على الطاولة.
أنت تقرأ
FLAMES
Fanfiction"الهيب" قصة روحين يجمعهما الحب والتمرد، تظهر المخاطر التي سيتحملها هيسونق أثناء قتاله ضد نظام الطبقات. و سونغهون الذي يود التمسك بنبالته و ابقاء حبه سرياً. انضم إلينا ونحن نتعمق أكثر في حياة هيسونق وهو يتنقل في طريق الثورة ويسعى لخلق مستقبل يسود فيه...