هاي💗✨
كنت احب ذا البارت بس بعد ما انحذف و رجعت كتبته مره ثانيه كرهته متعببب 🥲
انجوي💗✨
...................................................مع وصول منتصف الليل، يمتد الصمت القاتم عبر الشوارع الواقعة في جميع أحياء المدينة. الطرق فارغة تمامًا، والهدوء يعم المكان، إلا في حي النبلاء الذي يعج بالفوضى والخوف.
تتراقص الأشجار بأوراقها المتساقطة، وتحول النبضات الهادئة للمدينة إلى صوتٍ مرعب يتلوه الصمت الحاد. يتجمع سكان حي النبلاء في منازلهم، يشعرون بالرعب يتسلل إلى قلوبهم ويسكنها.
تندفع أصوات الشكاوى والاتهامات بجرائم القتل من واحدٍ إلى آخر، وكل شخصٍ يحاول تحميل الآخر مسؤولية هذا الرعب الذي يجتاح الحي.
في الزوايا المظلمة والمهجورة، تلتف الأجواء حول مشهدٍ مرعب. يتصاعد الدخان من بقايا الحرائق المشتعلة، وتتلوى أشباح المباني المهجورة في الظلام. يتسلل الخوف إلى قلوب السكان، وترتعش أجسادهم وكأنها تنتظر ما سيحدث بعد ذلك.
يجلس سونغهون على كرسياً امام باب غرفة الفتاة بعد ان جعل احدى خادماته تدخل و تطعمها و تجهز لها بعض الاغراض و الطعام في حقيبة ظهراً لتستطيع الهرب برفقة هيسونق.
عيناه لا ترمش بينما ينظر للدماء على سيفه و التي أمتدت الى نافذة الممر حيث دخل أثنين من الحرس بنية قتل الفتاة الصغيره و قد قام بأصابة أقدامهم ليجرو أنفسهم و يعودو من حيث أتو.
سمع صوت ارتطامهم بالارض بعد ان رمو أنفسهما من النافذه ولكنه لم يذهب ليرى ما حدث لهما بعد ذلك،
كان خائفاً ....
خائفاً من فكرة تسببه في مقتل أحداً ...
خرجت الخادمة من الغرفة تحمل صينية الطعام بيديها ليخرج سونغهون من شروده و ينظر للتي أبتسمت ناحيته "انها مستعدة تماماً، شرحت لها ما يجب ان تفعله هي ذكية بالفعل"
أوميء سونغهون ممتناً لأنه لم يستطع أخبار الصغيرة عن الأمور التي حدثت او ستحدث، نظر لساعة الحائط الأثرية و عض سفليته يشتم جيك على تأخره.
طلب من احدى خادماته ان تخرج لترى ما يحدث خارج القصر، يستطيع سماع اصوات الصراخ و يرى الدخان من الحرائق ولكن لا يعرف ما الذي يحدث بالفعل.
"الفوضى تعم المدينة" قالت احداهن تقف امام النافذه تنظر للخارج سونغهون همهم لتغلق هي الستائر و تشعل الشموع لأنارة المكان.
أنت تقرأ
FLAMES
Fanfiction"الهيب" قصة روحين يجمعهما الحب والتمرد، تظهر المخاطر التي سيتحملها هيسونق أثناء قتاله ضد نظام الطبقات. و سونغهون الذي يود التمسك بنبالته و ابقاء حبه سرياً. انضم إلينا ونحن نتعمق أكثر في حياة هيسونق وهو يتنقل في طريق الثورة ويسعى لخلق مستقبل يسود فيه...