" We still carry a feeling of fear about the future, but we may not be part of it"
ألتفت لأجد ضابط شرطة ؟؟ لست سيئة الحظ لهذه الدرجه
"آنستي من الخطر التجول في هذه الأجواء وخاصتا أن هناك مجرم طليق "
"آسفة لم أكن أعلم "
"هل تحتاجين توصيلة "
"سأكون ممتنه "
ركبت معه السيارة أفضل بكثير من أن أسير وأنا أشعر بخطوات خلفي وغير الشعور الغير مريح الذي ينتابني من بقعة معينه في الطريق وخاصتا أن علي بعد أمتار الإنارة لا تعمل thanks god
End pov Bianca:
حسنا دعونا نذهب لمكان آخر بشكل أوضح البقعة التي يقف عندها شخص ذو حذاء أسود بنطال جينز وجاكيت بنفس اللون ، قناع يغطي وجه لا يظهر منه غير عينيه الخضراء . ينظر إلي فريسته التي حالفها
الحظ وهربت من قبضته . قد كان مستمتع بملاحقتها و لكن أتي الذي أفسد متعته ماد لتلك الفتاة يد العون لم يتزحزح من مكانه ألي عندما رآها تركب معه السيارة .
ألتف يبحث عن فريسة أخري تزين ملف جرائمه
أنه حقا مختل ..............
لا تفرحوا كثيرا لأن هذا ليس بطل قصتنا12:00 pm
بيت هادئ لا يسمع منه إلي صوت موسيقي كلاسيكية وصوت تقليب الصفحات .
عينان عسليتان تركز علي كلمات الصفحات تستطيع أن ترى فيهما بريق التشويق للصفحة التالية من الرواية.
شفتان كرزيتان تشتد أطرافها عند الإبتسام بسبب الحماس والعاطفة التي تراود صاحبتها من محادثة شخصياتها المفضلة كأنها مراهقة أرسل لها حبيبها غزل رخيص مثله وهي كل الحمقاء تبتسم .لنعد لموضوعنا عندما نري هدوء المنزل نستطيع أن نشعر أن هناك جزء ناقص في هذا المنزل شيء يشعرك بالدفء والإمتنان نعم ...العائلة .
صاحبة المنزل فتاة تبلغ من العمر أثنان وعشرون عاما تدعي بيانكا جميلة كاسمها قوام ممشوق رموش طويلة ، شعر كستنائي اللون يغطي منتصف ظهرها ، من أم كورية وأب إيطالي تجيد ثلاث لغات الإيطالية والإنجليزية والقليل من الكورية وعندما أقول القليل فأنا أقصدها حقا إذا سألتها ماذا تعرف من كلمات كورية فأول كلمة ستأتي في ذهنها شيبال .
توفيت والدتها بسبب السرطان وهي في عمر العاشرة فقط ، والدها يعمل في أحد الشركات وعندما أقول أحد الشركات فتعلم أن علاقة الأب و ابنته سطحية فكل الذي يعلمه الأب عن ابنته أنها حية ترزق .
تحركت بيانكا من مضجعها متجهه إلي غرفتها بعد أن أغلقت الموسيقي .
مستلقية علي السرير تحاول النوم والتوقف عن التفكير في الغد .
ليلة سعيدة بيانكا ...............
______________________________________بحاول أحسن أسلوب سردي للقصة ...
تجاهلوا الأخطاء الإملائية إن وجدت ..
ليلة سعيدة للجميع ..
أحلام بيانكيةBy M.A
أنت تقرأ
Vailon Strings
Teen Fiction" و كأنك صنعتي لتتمايلي علي لحن أوتاري " "أنتي بداية ونهاية كل معزوفاتي " " وكأن أناملك صنعة لكي تعزف أجمل الألحان " " سأكون دائما هنا بجانبك ..أعدك " "شيبال "