part 15

4.8K 250 21
                                    


تايهيونغ
.
.
.

شعرت وكأنني أسير يومًا في حلم.

في لحظة واحدة أردت إنهاء كل شيء، أسوأ الأفكار التي فكرت بها على الإطلاق، ثم في اللحظة التالية كان الشخص الوحيد الذي أخرجني من تلك الأفكار المظلمة يقف أمامي، ويدعمني.

لقد كانت لحظة ارتياح عندما رأيته، لأنني شعرت بهذا الشعور بالدرع الواقي من حولي في اللحظة الثانية، رأيت وجهه والوشم على ذراعيه ويرتدي نفس القميص المألوف الذي ارتديتُه في ذلك اليوم.

على الرغم من أنني كنت منخفضًا، وكنت محرجًا لأنه رآني هكذا، لم أرى أي حكم في عينيه، شعرت وكأنه رآني، على حقيقتي، وليس الشخص الذي رآه الجميع، ولكن شخصًا لم يراه احدا .'لا تريد أن تستسلم'.

كان جسدي كله يؤلمني، وكان من المؤلم أن أفتح عيني عندما قررت أخيرًا فتحهما، أول شيء لاحظته هو السقف، وكم كان هذا السقف مألوفًا، لأنه لم يكن سقفي، لكنه كان سقف غرفة نوم جونغكوك. .

انتقلت لأستريح على مرفقي ورأيت أنني لم أرتدي قميصًا، وبدلاً من ذلك كان لدي ضمادات حول معدتي وفي كل مكان ضربه إريك أو ركلني به.

هل فعل هذا؟ إذا فعل ذلك، لم أكن واعيًا لذلك، ولم أستطع إلا أن أتذكر رؤية جونغكوك وشخصًا آخر معه وهم يساعدونني في الجزء الخلفي من السيارة، وكان باقي الأمر فارغًا بالنسبة لي.

كنت أسمع أصواتًا قادمة من المطبخ، وقد أدى ذلك إلى ارتفاع معدل ضربات القلب لأنني كنت أعرف أن جونغكوك كان على بعد قدمين مني، وأعلم أنني وضعته في وضع سيء، ففي النهاية، أحضرني إلى شقته، بدلاً من ان يأخذني إلى المستشفى.

وفجأة، سمعته، ثم رأيته يفتح باب غرفة نومه ويدخل وعيناه على عيني، وكاد يتفاجأ لأنه تجمد للحظة، قبل أن يدخل الغرفة ليقترب مني على السرير. .

"هل استيقظت للتو؟" سأل بصوت منخفض بينما كان جونغكوك يجلس على حافة السرير بجواري.

"نعم." تمتمت، وحنجرتي جافة، وصوتي متشقق.

نهض جونغكوك وغادر الغرفة، وبعد لحظات عاد وفي يديه كوب من الماء وطبق به ما يشبه قطع الفاكهة المقطعة إلى قطع صغيرة.

"هنا، عليك أن تبقى رطبًا." قال وهو يضع الكأس على شفتي ويساعدني على أخذ رشفة، حيث كان من المؤلم رفع إصبع، ناهيك عن الإمساك بكوب من الماء.

"شكرًا." تمتمت، غير قادر على النظر في عينيه وهو يحدق بي، ممسكًا بالزجاج بيديه الموشومتين.

sugar Punch || TKWhere stories live. Discover now