part 13

4.5K 230 38
                                    

تحذير.
يوجد تنمر واشياء قذرة جداً
اذا كنت لا تستطيع تحمل العنف القاسي

ممكن تتخطى البارت..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تايهيونغ
.
.
.
.

"نحن نحصل على الطلاق." كان والدي يجلس أمامي على طاولة الطعام، وكانت أمي تجلس بجانبه.

"لقد قررنا بيع المنزل واتفقنا على إعطائك ما يكفي لوضع وديعة لشراء شقة، لدينا بالفعل مشتري للمنزل، لذلك عليك أن تحزم غرفتك وتخرج بحلول يوم الأربعاء." وأضافت أمي.

يجب أن أشعر بالصدمة عند سماع الأخبار ولكن... لم أكن أشعر بالصدمة، في الواقع كنت أعلم أن هذا سيأتي، اعتقدت أنه سيكون لدي الوقت الكافي لتجاهله حتى بعد تخرجي.

لم يكن الأمر مؤلمًا، كنت أعلم أنهم يواجهون مشاكل، لكن أكثر ما أزعجني هو مدى عدم عواطفهم، حيث كانوا يجلسون أمامي، وعلى استعداد لتمزيق كل شيء وبيعه قطعة قطعة.

شعرت بلكسر أكثر من أي وقت مضى، لأنني لم أعد أهتم، ولم أستطع حتى أن أتذكر آخر مرة سلمت فيها أمي علي، أو كنت أنا وأبي نتناول العشاء معًا أمام التلفزيون، ونشاهد الرياضة.

"هل هذا كل شيء؟" سألت، أريد أن أذهب إلى غرفتي وأكون وحدي.

"نعم، يمكنك الذهاب." قال والدي وأنا نهضت من مقعدي وصعدت إلى غرفتي دون أن أنظر إلى أعينهم الميتة وانعدام التعبير.

10 أيام وسأتخرج... 10 أيام فقط وربما لن أراهم مرة أخرى أبدًا، أعلم أنه لا ينبغي أن يؤلمني ذلك لكنهم ما زالوا والدي، وعلى الرغم من أنهم لم يزعجاني، إلا أنني لا ازال  اريد  أن نكون قريبين، مثل عائلة حقيقية.

كنت أعرف أننا لم نكن عائلة منذ فترة طويلة، ليس منذ أن كبرت بما يكفي لأعرف مدى تعاسة أمي، وكيف كان والدي يحب البقاء خارج المنزل لوقت متأخر، حتى في النهاية لم يكونوا في المنزل أبدًا في نفس الوقت. .

أغلقت باب منزلي، وأمسكت بهاتفي وأشعلت الشاشة لأرى ما إذا كان جونغكوك قد أرسل لي رسالة، وعندما رأيت أنه لم يفعل، علمت أنه ليس لدي الحق في أن أتفاجأ.

لم يكن هذا الصباح كما اعتقدت تمامًا، في النهاية كنت متوترًا جدًا من التحدث معه وجلسنا في صمت لمدة ثلاث ساعات، حتى طلبت منه أن يأخذني إلى المنزل، أو يقرضني ما يكفي من المال للحافلة. .

لقد كنت مرعوبًا من أنه لن يريد أن يفعل أي شيء معي، ولن يتحدث معي مرة أخرى بمجرد أن أدرك أنني أحبه، ليس فقط لأنه كان أول شخص لي، ولكن لأنني أحببت أن أكون حوله، وأتحدث معه.

sugar Punch || TKWhere stories live. Discover now