ماضي جونغكوك..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جونغكوك
.
.
.
.
.
.قبل 8 سنوات
أرش الماء البارد على وجهي ثم أرفع رأسي لأنظر إلى نفسي في المرآة، ولم أعد أتعرف على الشخص الذي كان ينظر إليّ بعد الآن، بدا هذا الشخص مثيرًا للشفقة وضعيفًا.
لقد بدوت في حالة سيئة، مرة أخرى، كل هذا بسبب ذلك الأحمق اللعين الذي ألقى زجاجة على رأسي.
كانت بيكسي ستركل مؤخرتي بمجرد أن رأت وجهي.
لم تكن هناك طريقة يمكنني من خلالها الذهاب إلى المستشفى ودفع ثمن ذلك، وقد تعلمت ما يكفي لأعلم أنه بمجرد ظهور الشرطة، سيزداد الأمر سوءًا عندما يغادرون، من يدري كم من الوقت سأضطر إلى تحمل كل هذا..
بدون بيكسي، كنت سأقتل ذلك الرجل الذي يطلق على نفسه اسم والدي، منذ فترة طويلة، ولكن لأنني في يوم من الأيام أريد أن أتزوج تلك الفتاة، يجب أن أبقى قويًا، وأبقى خارج السجن لفترة كافية لأحقق لنفسي شيئًا كبيرًا و اخرج من هذا المكان بحق الجحيم.
القتال، حياتي كلها كانت معركة كبيرة واحدة، إنها تجري في دمي وإذا حصلت عليها بطريقتي، سيكون هذا آخر شيء أفعله عندما أموت، وهذا كل ما اردتُ ان افعله..
اجعلها كبيرة، واكسب المال من أجل بيكسي وامنحها الحياة التي طالما أرادتها، أخذها في موعد مناسب، لا شيء من هذه البيتزا المصنوعة من الورق المقوى، موعد حقيقي، هذا أقل ما يمكنني فعله مقابل كل ما فعلته بي.
ثم ربما، ربما فقط، يمكنني أن أقدم لها المساعدة التي تحتاجها، ونصبح عائلة.
كنت أعلم أن هذا مجرد تفكير بالتمني، فبيكسي كانت فتاة حرة ذو شخصية خاصة ، ولن تسمح لي بإمساكها، وبينما شجعتني على أن أكون حرًا، لكن بلمقابل لم يكن الامر سهلاً.
بمجرد أن غادرت منزلي المتهدم، ركضت إلى الفناء الخلفي لمنزلي وتسلقت السياج الذي يفصل فناء منزلي عن بيكسي، كنت أعرف أنها ستكون في المنزل لأن أهلها لم يكونوا هنا، ولكن في الحانات كانوا يسكرون مع والدي العجوز .
كان منزلها مثيرًا للاشمئزاز، حيث كان الطعام متروكًا لأسابيع، والزجاجات نصف مملوءة بشيء ليس كحولًا بالتأكيد، حيث كانت تنبعث منه رائحة كريهة قوية.
قد يكون اليوم هو اليوم الذي ينتهي فيه كل شيء، اليوم يمكنني أن آخذها بعيدًا عن كل هذا، وفي النهاية سنكون أحرارًا.
YOU ARE READING
sugar Punch || TK
Fanfictionلقد سَئِم تايهيونغ كيم البالغ من العمر 18سنة من حياته، لذا كان عازماً على تغيير حياته والحصول على شعبية بين الفتيات، وهزيمة المتنمرين عليه ، لِذلك قام بالتسجيل في صالة ألعاب رياضية باهظة الثمن، حيث يلتقي بجونغكوك جيون الشهير، بطل الكيك بوكسينغ والمد...