تايهيونغ
.
.
.
.لا أعرف كيف حدث ذلك، لكني أتحدث مع جونغكوك عبر الهاتف منذ أكثر من ساعة بقليل.
أنا أيضًا لا أعرف كيف حدث هذا أيضًا، لكنني كنت أخبره عن لعبة أحب أن ألعبها وقليلًا عن الكود الذي كنت أكتبه، كنت خائفًا من أنه سيغلق المكالمة أو يقول كم هو مهووس كنت كذلك، لكنه بدا مهتمًا عندما سألني أسئلة بعد أن انتهيت من التجوال المتوتر.
شعرت بالسوء لأنني نسيت أن أرسل له رسالة مفادها أنني لن أحضر اليوم، ولكن منذ ليلة الثلاثاء عندما عدت إلى المنزل، شعرت بمرض شديد، واضطررت إلى البقاء في المنزل وعدم الذهاب إلى المدرسة حتى أشعر بالتحسن مرة أخرى، بعد يومين من جحيم.
كان جسدي لا يزال يؤلمني، وبعد مرور بعض الوقت أدركت أنه كان مجرد إرهاق بسبب إرهاق جسدي، وهو أمر لم أكن معتادًا عليه لأنني لم أمارس أي رياضة مطلقًا، ولم يكن لدي أي مانع من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية من قبل.
"لماذا هو يسمى ذلك؟" سأل جونغكوك بينما كنت أفكر فيما كنا نتحدث عنه.
الانتظار، ما كنا نتحدث عنه؟ "آسف لقد نسيت ما كنت أتحدث عنه." لقد انزعجت عندما ملأت ضحكته العميقة أذني.
"لا بأس." كانت هناك فترة توقف قبل أن أسمعه يتحرك والهاتف بالقرب من أذنه. "يبدو أن وقتنا قد انتهى، أعتقد أنني مدين لك الآن يا تايهيونغ، لقد تجاوزنا علامة الساعة منذ عشرين دقيقة."
هل مرت بالفعل ساعة و20 دقيقة منذ أن اتصل بي؟ نظرت إلى هاتفي وكان على حق؛ لقد كنت أتحدث معه لفترة طويلة ولا أتذكر حتى ما تحدثنا عنه.
كنت متوترة جدًا وكنت متأكدًا من أنني كنت أتجول لمدة ساعة جيدة بسبب مدى قلقي أثناء التحدث معه عبر الهاتف.
كان حلقي جافًا، ولم أعرف السبب، لكنني شعرت وكأن جونغكوك كان يغازلني الآن، لكن كوني عذراء، ومن معرفتي، لم أكن أعرف ماذا أقول.
"أوه." قلت بصوت ضعيف وأنا أضرب جبهتي بكفي.
"أرسل لي رسالة نصية عندما تأتي في المرة القادمة، سأفسح لك المجال." قال، صوته العميق يخرج أعمق الآن عندما سمعت بابًا يُغلق من نهايته.
"شكرًا... جونغكوك." قلت بخجل، وصمت غريب يخيم علينا وأنا أنتظر أن يتكلم مرة أخرى.
"لليلة سعيدة ، تايهيونغ ". قال بصوت منخفض بينما ابتلعت بقوة، وبرز الشعر على ذراعي بينما كان صوته يدغدغ أذني.
"ليـ -ليلة سعيدة."
أصبح الخط هادئًا لبضع لحظات بينما كنت أنتظر لأرى ما إذا كان قد قال أي شيء آخر، وعندما لم يفعل، أنهى المكالمة وبمجرد أن وضعت هاتفي جانبًا، شعرت وكأنني أستطيع التنفس مرة أخرى.
YOU ARE READING
sugar Punch || TK
Fanfictionلقد سَئِم تايهيونغ كيم البالغ من العمر 18سنة من حياته، لذا كان عازماً على تغيير حياته والحصول على شعبية بين الفتيات، وهزيمة المتنمرين عليه ، لِذلك قام بالتسجيل في صالة ألعاب رياضية باهظة الثمن، حيث يلتقي بجونغكوك جيون الشهير، بطل الكيك بوكسينغ والمد...