جونغكوك
.
..
...
.
عندما فتحت عيني بالقوة، أحاط بي صوت صفير عالي وأنا أحاول أن أنظر حولي، ولم تكن عيناي تتأقلمان بشكل كامل لأن كل ما رأيته كان أبيض اللون، وكان قلبي يدق بقوة على صدري بشكل مؤلم عندما حاولت أن أنظر حولي.أين كنت؟ لم أتعرف على هذه الغرفة، ولسبب ما كان جسدي كله يؤلمني، ولم أتمكن من تحريك ذراعي أو ساقي، وشعرت كما لو كان هناك شيء ثقل يثقلني، مما يجعل من الصعب التحرك.
"سيدي، يرجى ان تهدئ". قال صوت، كما شعرت بهم يلمسون يدي.
كانت رؤيتي تعود، وأول شيء رأيته كان السقف، ثم رأيت وجهًا، شخصًا لم أكن أعرفه ولكنه كان يرتدي ملابس مثل الطبيب.
طبيب؟ وا-
ثم فجأة، مثل موجة ساحقة تسقط على جسدي، عاد كل شيء إليّ، منذ اللحظة التي غادرت فيها شقتي، إلى اللحظة التي وضعت فيها عيني عليها، ثم صوبت البندقية نحوي وهي تضغط على الزناد. .
أطلقت بيكسي النار علي.
لقد أطلقت النار علي ثم-
بدأ جهاز مراقبة معدل ضربات القلب الموصول بالجهاز بالقرب من السرير الذي استلقيت عليه في إصدار صوت تنبيه، لكنني لم أتمكن من التركيز عليه عندما نظرت إلى جسدي، دون أن أعرف ما إذا كان أسوأ كابوس لي قد أصبح حقيقة.
كنت ملفوفًا بالضمادات، جديدة، ومن شدة الألم الذي كنت أشعر به، كنت أقول إنني لم أمت بعد، لكنني كنت بالتأكيد في المستشفى، وكنت على قيد الحياة، لكن لا اعرف ما مدى سوء الامر الذي حصل لي..
"أ-أين هي؟" سألت، على الرغم من مدى الألم الذي أعانيه عند التحدث، كما لو كان الحمض يُسكب في حلقي.
نظرت إلي الممرضة بتعبير لم أتمكن من قراءته حيث سمعت شخصًا آخر يدخل إلى الغرفة، وعندما حولت نظري عن الممرضة، رأيت أن طبيبًا قد دخل الغرفة التي كنت فيها.
"سيد جيون ، أنا كريسوف رينلي، طبيبك." قدم نفسه، وجاء ليقف بالقرب مني، ممسكًا بحافظة، وينظر إليّ.
"كيف تشعر؟"
كيف - كيف كان شعوري؟ "مثل... لقد حصلت على طلقة سخيف." اضطررت لأخراج كلماتي ، وشعرت بحرقة شديدة في صدري مما جعلني أتألم من الألم بينما كان حلقي يحترق.
اللعنة، من المؤلم جدًا التحدث والتحرك ولو بأقل قدر ممكن.
"أنت محظوظ جدًا يا سيد جيون، فالرصاص أخطأ جميع أعضائك الحيوية واخترقت جسدك، ولو كانت الرصاصة أعلى بمقدار بوصة واحدة فقط، لكان لدينا محادثة مختلفة تمامًا الآن."
YOU ARE READING
sugar Punch || TK
Hayran Kurguلقد سَئِم تايهيونغ كيم البالغ من العمر 18سنة من حياته، لذا كان عازماً على تغيير حياته والحصول على شعبية بين الفتيات، وهزيمة المتنمرين عليه ، لِذلك قام بالتسجيل في صالة ألعاب رياضية باهظة الثمن، حيث يلتقي بجونغكوك جيون الشهير، بطل الكيك بوكسينغ والمد...