part 49

2K 136 17
                                    


تايهيونغ...

امتلأت الغرفة بأنيناتنا الممتزجة في آن واحد، وأجسادنا الساخنة المتعرقة تتصادم مع بعضها البعض.

في كل مرة كان جونغكوك يتحرك بداخلي، أو يلمس جزءًا من بشرتي، كنت أشعر وكأنه يأخذني إلى آفاق جديدة غير مستكشفة، ومن خلالها كنت أستمتع بالمتعة التي لم أكن أعلم حتى أنه من الممكن أن أشعر بها.

كان جونغكوك ضخمًا، لقد نسيت كم كانت المرة الأولى معه مؤلمة حتى الآن، كان حجمه أمرًا حاولت التعود عليه ولكن كان الأمر شبه مستحيل، شعرت بالامتلاء الداخلي عندما مدني للخارج ليتناسب معه. .

شعرت بالسُكر، ومع كل دفعة كنت أنسى المزيد والمزيد عن كل شيء آخر ولا أركز على شيء سوى جونغكوك، الذي لم يبتعد عني لما بدا وكأنه ساعات الآن.

وفجأة، رفعني جونغكوك بينما كنت مستلقيًا على بطني، ثم انسحب مني وبمجرد أن جثت على ركبتي، صدمني بوحشه الفولاذي الضخم السميك مرة أخرى، ووضع ذراعه حول رقبتي وهو يمشي. دفع بعمق في مأخرتي.

"جو-جن" لم تتح لي الفرصة لإنهاء ما كنت سأقوله، ولا أتذكر ما كنت سأقوله بينما يده الحرة تلتف بإحكام حول رجولتي المرتعشه.

"همم." تأوه بصوت أجش في أذني، وأرسل الرعشات إلى أسفل جسدي عندما بدأت يده الكبيرة تداعبني في حركة تعذيب مؤلمة، وكانت ساقاي ترتجفان في هذه العملية.

لم أتمكن من حساب عدد المرات التي تراجعت فيها؛ كنت مرهقًا ومضطربًا، توقفت عن العد بعد الخامسة لأن جونغكوك لم يسمح لي بالراحة، أو أخذ قسط من الراحة بينما كان يعاقبني مرارًا وتكرارًا.

"أنت قريب مرة أخرى." هسهس في أذني، وأنا أمسك بذراعه، وعيناي تتراجعان إلى الوراء عندما شعرت بتحرري.

"تعال في يدي!" أمر بلا انقطاع، بينما كانت شفتاه الساخنة تقبلني، ومصتني ولعقت رقبتي، وكان وركاه يندفعان في أعماقي بشكل مؤلم.

نظرت إلى أسفل إلى معدتي ورأيت الانتفاخ في معدتي وصرخت عندما بدأ يداعبني بشكل أسرع، وخرج قذفي  على شكل موجات بينما كان جسدي كله يرتجف ويرتعش بينما كنت أحاول استيعاب ما كان يحدث.

الجنس مع جونغكوك لم يكن مثل أي شيء جربته من قبل، ولن أفعله مرة أخرى.

لقد كان الأمر شديدًا وعقابيًا، لكنه ترك ساقي ضعيفة لعدة أيام وخدر  في مؤخرتي.

"اللعنة - لقد أصبحت أكثر إحكاما." تأوه جونغكوك، بينما سقطت على بطني، لاهثًا ومرهقًا.

sugar Punch || TKWhere stories live. Discover now