تايهيونغ
بحلول يوم الاثنين، تمكنت من تجنب فريق كرة القدم وقائد كرة القدم، إريك، حتى رن الجرس الأخير واصطدمت به في الردهة."يا أيها الجمبري، إلى أين تعتقد أنك ذاهب؟" ابتسم إريك في وجهي، وأرسل قشعريرة باردة إلى أسفل جسدي وهو يمسك بي ويدفعني بعنف إلى الخزانات.
لقد بذلت الكثير من الجهد لتجنبه هو ومجموعة أصدقائه ولماذا؟
بهذا المعدل كنت سأتأخر عن صالة الألعاب الرياضية، وعرفت من جونغكوك قوله ذلك، فهو لا يحب أن يأتي الناس متأخرين.
"ه-هيا أريك..." حاولت أن أتفاهم معه، لكنه كان يقف في وجهي.
وفجأة بصق على وجهي ثم تركني وبدأ يضحك مع كل الرجال الآخرين الذين كانوا معه، ثم ألقى علي نظرة أخيرة، وعيناه ممتلئتان بالكراهية قبل أن أشعر بقبضته تلامس فكي.
لقد لكمني إريك في المكان الذي اعتدت عليه، لكن هذا لا يعني أنه لم يكن يؤلمني أقل من الأوقات الأخرى، شعرت وكأنه كسر فكي بينما كنت أحتضن وجهي بيدي، وأغرق في الخزانات. وأنا أنظر إليه، يدي ترتعش.
"أيها الزاحف اللعين، ابتعد عن طريقي في المرة القادمة أيها الشاذ!" بصق قبل أن يخرج مع أصدقائه.
لقد تجاهلت نظرات الطلاب الآخرين بينما وقفت على قدمي مرتجفًا، وأردت العودة إلى المنزل والبكاء كما أفعل عادةً وأحاول أن أنسى كم كرهت حياتي، لكنني وعدت نفسي أنني لن أفعل ذلك بعد الآن.
جزء كبير مني لم يرد أن يخذل جونغكوك أيضًا، ليس عندما كان على استعداد لمساعدتي.
أستقمت بظهري من الأرض، وبدأت في المشي إلى حيث كانت دراجتي ثم أقود دراجتي إلى المنزل، وكان فكي يؤلمني عندما ضربني إيريك مما جعل أذني ترن عندما وصلت إلى منتصف الطريق نحو منزلي.
بمجرد عودتي إلى المنزل، علمت أنني لن أرى والدي حتى وقت متأخر من الليلة لأنهما يعملان دائمًا في وقت متأخر، حتى في عطلات نهاية الأسبوع، لذلك ركضت بسرعة على الدرج وأمسكت بحقيبة الصالة الرياضية التي أعطاني إياها جونغكوك.
لقد كنت متحمسًا لأنه أعطاني أشياء، ولم أكن أعرف ما الذي سأحصل عليه إذا ذهبت للتسوق بمفردي، ولحسن الحظ، أعطاني ملابس مجانية وحقيبة رياضية جديدة تمامًا، والتي بدت باهظة الثمن، لذلك سأحاول الاعتزاز بها واستخدمه فقط في صالة الألعاب الرياضية.
لم أزعج نفسي بترك ملاحظة، أغلقت الباب الأمامي وذهبت إلى محطة الحافلات، وكانت الرحلة تستغرق عشرين دقيقة فقط إلى المدينة وخمس دقائق سيرًا على الأقدام من الحافلة إلى صالة الألعاب الرياضية، لذلك كنت أعرف أنني لن اكون متاخراً.
YOU ARE READING
sugar Punch || TK
Fanficلقد سَئِم تايهيونغ كيم البالغ من العمر 18سنة من حياته، لذا كان عازماً على تغيير حياته والحصول على شعبية بين الفتيات، وهزيمة المتنمرين عليه ، لِذلك قام بالتسجيل في صالة ألعاب رياضية باهظة الثمن، حيث يلتقي بجونغكوك جيون الشهير، بطل الكيك بوكسينغ والمد...