part 6

6K 302 59
                                    

جونغكوك
.
.
.
.

اللعنة - لماذا لا يبقى في الأسفل؟

أحكمت قبضتي حول قضيبي وأسندت رأسي على الدش بينما واصلت الوتيرة حول طولي، وأذكرتُ نفسي بقوة أكبر وأسرع للتخلص من الإحباط الذي لن يغادر.

لم أكن محبطًا جنسيًا لأنني نمت مع شخص ما قبل ليلتين، لذا ما هو الخطأ في قضيبي في كل مرة أرى فيها ذلك الوجه الصغير التافه يقفز في رأسي.

لقد أصبحت مشكلة سخيفة أنه كلما رأيته يدخل صالة الألعاب الرياضية، كان قضيبي يرتعش في شورتي، وهو أمر لم أفهمه بالنسبة لي لأنني لم أكن مثليًا.

لم أكن منجذبًا إليه، ولم أفهم هراء المشاعر، ولم أشعر بأي شيء عندما أنظر إليه، فلماذا كنت أستمني معه أثناء الاستحمام؟ كان الأمر برمته يقودني إلى الجنون.

لم أرغب مطلقًا في ممارسة الجنس مع رجل من قبل، لكنني الآن بدأت أعتقد أن هذا ما يجب علي فعله لإيقاف كل هذه الأفكار عنه، وغزو نومي اللعين وكل شيء، منذ الليلة الماضية عندما أوصلته إلى مكانه. ، هو كل ما فكرت به.

لم يكن الأمر جنسيًا أيضًا، ولأول مرة منذ سنوات كنت أشعر بالفضول تجاهه حقًا، حتى أنني ذهبت إلى أبعد من ذلك بالبحث عن الرجل اللعين في جوجل، ولم أحصل على أي شيء من الأمر سوى الشعور وكأنني مرعوب لمطاردته عبر الإنترنت.

يبلغ من العمر 18 عامًا، وأنا أبلغ من العمر 30 عامًا تقريبًا، وهذا لا يحدث في الثلاثينيات من عمرك، ولم أشكك أبدًا في حياتي الجنسية من قبل، لأنني لم أكن بحاجة إلى ذلك، أحببت ممارسة الجنس مع الفتيات، اللعنة، لا يهم سواء كانت كبيرة أو صغيرة، صغيرة أو كبيرة الثدي، أحببتهم جميعًا.

لم أفكر ولو لمرة واحدة في أن أكون مع رجل، لكن تايهيونغ قد يكون شخصًا لا أمانع في صدم وحشي به.

انظر إليّ، أتقدم على نفسي، إنه حتى لا يحبني بهذه الطريقة.

يجب أن أفقد عقلي اللعين.

بعد الانتهاء من ذلك، لم أشعر بأي تحسن مع نفسي، قررت أن أتوجه إلى المنزل، غير راضٍ عما فعلته للتو في غرفة الاستحمام، ولا أشعر بالرضا من يدي فقط.

كان الأسبوع يمر سريعًا، والأيام بدأت تتشابك، لم يكن لدي أحد لتدريبه سوى جون الذي ينافس اليوم وفرايداي وثيو الذي كنت أتدرب معه في الرابعة لمدة ساعة، عدا عن ذلك كنت أعمل مع مدربي للوصول إلى الشكل المناسب لمعركتي القادمة الشهر المقبل.

كنت أشاهد جون وهو يقاتل، على أمل أن يلتقط أي شيء أثقلته عليه ويستخدمه لإجراء تغيير سخيف، ولم أشعر برغبة في البقاء في المنزل ويدي ملفوفة حول قضيبي، أفكر في شخص معين.

sugar Punch || TKWhere stories live. Discover now