ت
.
.
.
.لقد مر أسبوعان منذ آخر مرة رأيت فيها جونغكوك، ومنذ ذلك الحين وجدت مكانًا لأقيم فيه في الحرم الجامعي، واكتسبت صديقًا.
ماركوس فورد، وهو أيضًا زميلي في الغرفة في الجامعة، كان الأسبوع الأول الذي انتقلنا فيه معًا غريبًا ومحرجًا، لم نتحدث كثيرًا إلا إذا اصطدمنا ببعضنا البعض عن طريق الخطأ خارج قاعة الحمام.
ذات مرة رأيت ماركوس يلعب لعبة Warhammer وسألته عما إذا كان يرغب في اللعب معي، قضينا الليالي في اللعب حتى الصباح، وفي هذه العملية، تعلمنا الكثير عن بعضنا البعض، وعلمت أن لدينا الكثير من الأشياء المشتركة .
لقد كان يدرس الهندسة بينما كنت أدرس البرمجة، وكنا سنذهب بنفس الطريقة إلى الفصول الدراسية، الأمر الذي كان من دواعي الارتياح أيضًا سماعه، وكذلك حقيقة أن المسافة بين شقتنا والمدرسة كانت عشر دقائق سيرًا على الأقدام.
لقد شعرت منذ وقت طويل بأنني كنت مستلقيًا على أرضية الحمام في المدرسة، متمنيًا أن تنتهي حياتي، لو كان بإمكاني فقط أن أقول لنفسي أن الأمور ستتحسن، وأن ليس كل الناس سيئين.
لقد تخرجت من المدرسة الثانوية، ولم أضطر إلى رؤية أي من وجوه عذابي مرة أخرى، لقد كانت بداية جديدة بالنسبة لي، وكنت أتطلع إليها.
ومع ذلك، فقد مر أسبوعان منذ أن تحدثت مع جونغكوك، إلا إذا احتسبت الرسائل النصية وأحيانًا التسجيلات الصوتية، فقد تركني عندما لم يكن لديه الوقت ليرسل لي رسالة نصية، وهو ما سأعترف به، لقد قمت بتشغيلها على مدار الساعة. كثيرا، فقط لسماع صوته.
هل سمح لي أن أفتقد جونغكوك؟ نعم، نعم، لقد كنت كذلك، لأنه لدهشتي الكاملة، أصبحنا نتواعد الآن.
أنا، تايهيونغ كيم ، كان يواعد لاعب كيك بوكسنغ محترف، وهو لاعب كيك بوكسنغ مشهور حتى أن ماركوس كان يعرف من هو، وكان ماركوس مثلي تمامًا، شخص يفضل الألعاب على الرياضة.
كان جونغكوك يقاتل الليلة، لذا تأكدت من أنه لن يمنعني شيء من مشاهدته وهو يقاتل، لأنها ستكون المرة الأولى التي أراه يتقاتل فيها وقد اصبحنا نتواعد ، وليس من وجهة نظر أحد المعجبين.
لم أستطع الانتظار، أردت أن أخبر ماركوس أن جونغكوك كان حبيبي، لكنني كنت أعلم أنني لم أكن مستعدًا لخروج هذا النوع من المعلومات، خاصة وأن الدروس ستبدأ يوم الاثنين، ولم أكن أريد أي شخص ليعرف حتى الآن.
كان لا يزال هناك أربع ساعات حتى نزاله، وفي كل مرة تمر ساعة، أتفحص هاتفي لأرى ما إذا كان قد أرسل لي رسالة نصية بعد أن تمنيت له التوفيق في نزال الليلة.
YOU ARE READING
sugar Punch || TK
Fanfictionلقد سَئِم تايهيونغ كيم البالغ من العمر 18سنة من حياته، لذا كان عازماً على تغيير حياته والحصول على شعبية بين الفتيات، وهزيمة المتنمرين عليه ، لِذلك قام بالتسجيل في صالة ألعاب رياضية باهظة الثمن، حيث يلتقي بجونغكوك جيون الشهير، بطل الكيك بوكسينغ والمد...