لست خطتك الإحتياطية ،انما سبيلك الوحيد
للنجاة .🖤ليا مالذي كان يريد الفتى ادريان ؟
آشلي اراد مواعدتي
وماذا بعد ؟
رفضت مالذي تنتظرين
ميؤوس منكي لن انتظر منكي شيء بعد الان
هذا افضل عزيزتي لنذهب الان
وكما اعتادت ،جلست بالمنزل لوحدها تعد بعض الطعام ومن. ثم تنتظر عودة والديها .
اتتها فكرة غبية ،وهي ان تقوم بترديد اسم الكسيس حتى يأتي ،لاكنها نفت بسرعة فهذه تصرفات اطفال .
كما انه لايرغب برؤيتها ،هذه المرة هو من يريد الابتعاد .
وحسنا ليفعل مايشاء ،ليس وكأنها حبيبته .
رنين الهاتف ...
اخدت هاتفها ترى من المتصل لتجدها اشلي ،لاكنها قررت أن لاترد عليها اليوم ،فمن الواضح انها ستتحدث عن موضوع العلاقات وان عليها الاحتكاك مع الناس الاخرين ،والكثير من الحديث عن كونها منعزلة وبلا بلا كلام لاينتهي .
صعدت للغرفة تأخد قسطا من الراحة ,غير مكثرتة للهاتف الذي تركته بالاسفل ،والذي قد رن اكثر من خمس مرات .
نامت لأكثر من ساعتان
استيقظت والغرفة كانت قد اظلمت بالفعل،نهضت بسرعة تشغل المصباح ،وتنزل للأسفل ،استغربت كيف نامت كل هذه المدة ،اخدت هاتفها تتصل بوالدتها ،فقد تأخروا كثيرا .
عزيزتي نحن قد غادرنا المدينة ،لدينا عمل مهم اعتني بنفسك .
لم تتركها لترد عليها فقد اغلقت والدتها الخط بسرعة فيبدو ان ليس لديها الوقت .
تنهدت فهذه الحال مع والديها دائما بالعمل ،شغلت بعض الموسيقى ربما لتغيير الجو الكئيب الذي اصبحت به .
كانت ترقص بشكل جيد ،هي تجيد ذالك بالفعل ،لاكنها توقفت عندما شعرت ببرودة اطرافها ويد تشد على خاصرتها ،لم يأخد منها الأمر لتتعرف على هيىته سوى رمشة عين ،وهاهو الكسيس يحاوطها بكلتا يديه ،
لم تستطع قول شيء ،له ،فقد ظهر فجأة وبموقف محرج للغاية ،لاكن المحرج اكثر انه يكمل الرقصة معها ،هل كان يراقبها؟!
بعد مدة رغم طولها الا أنها لم تشعر بالوقت بجانبه،
جلس الاثنان على الأريكة ،لتنظر له ليا بسرعة ترغب بمحادثته الا انه لم يتركها تنطق بحرف فقد الجمها بقبلة عبرت عن كل ما بداخلهما .
ابتعد عنها لتنظر له تطالب بتفسير لكل مايحصل الان
الا انه اقترب مرة أخرى يأخذها بعناق دافئ ،لم تدرك ولو لمرة ان الكسيس قد يكون دافئ هكذا ،لطالما احاطته هالة باردة .
كوني لي
ها ؟ماذا تقصد؟ لما فعلت هذا ؟
كفاكي كلاما ،وتعالي معي
لاكن نحن لقد ..
اكره قولها ،الا انني اود فرصة ثانية ،ربما الأمر يستحق؟
اكره قولها ايضا ،الا انني ارغب بالفرصة كذالك .!
استأتين معي ؟
اود هذا
ادركت ان الامور تكون سلسة عندما نرغب بها
..... ♥️
أنت تقرأ
أَلكْسِيسٌ
Randomحيث ان معتقادتك صحيحة ،بعالم لايزال به مصاصي الدماء يتجولون بين البشر ،مالذي سيوقعك معهم والى اين سيمضي بك فضولك والى اي حد يمكنك الاستمرار بينهم