البارت 16

33.9K 1.4K 333
                                    

#ذيب_بابل

بقلم: زهراء السلامي

[البارت السادس عشر]

رجع سفطني حيل ورفع ايديه وقرب جسمه لزگ عليه وثبت رجليه خاف اضربه، گلبي يسمعه الاطرش واني اشوفه يتمايز وجهي وقرب خشمه ؏ شفايفي وشمني حيل وگال..

-ولچ داده ناگعه بگلبي انتي..

رخه ايديه وحسيته ديريد يبوسني ودفعته من صدره حيل...

-قليييل ادددب شلون تتجرررأ!!!!!

بهت بوجهي واني من العصبيه تركته ودخلت جوه حتى بيت صخميه ماروح بعد الله ياخذه النذذل شگد استحقر هيچ زلم ادبسزيه ماعدهم احترام للمرأة عباله لان اني بهيچ موقف يگدر يستغلني والله لو يمووت..

اسمع جعفر ابن ريتال بغرفته يبچي ومبين امه يمه تسكت بي، نااار ومشعوله بيه شعلهه السااقط داغر الله ياخذذك من رجاال بلاااء مو رجال هذا!!!

اجتني تبارك متجهزه ولابسه..

-تبارك: ها حبي يله نطلع؟

-ماروح اني

-يااا ليييش؟؟؟

-اسكتي تبارك

-امچ مراح تجي بعد؟

خزرتهه حيل وگمت دخلت لغرفتي، الوب من القهر هاي اول مرة بحياتي احد يتجرأ ويايه ويسوي هالسخافات حتى مراد قبل من چان يتلمسني چنت صح اضوج بَـس موصلت وياه يبوسني بشفايفي..

نص ساعه گظيتهه وحدي وقررت اتصل بأمي واحچيلهه كلشي الصار اني غلطت من مسولفتلهه شگد ثوله بَـس استاهل اليصيرلي هاي التظم ؏ امهه بلاوي هيچ يصير بحالهه..

شلت موبايلي واتصلت بيهه يدگ ومتشيله كالعاده يوميه هيچ الله يعلم وين تشمره..

ذبيت موبايلي وتمددت ؏ الفراش ودخلت تبارك مبتسمه..

-حُبي لُباب شبيچ سولفيلي

-روحي تبوكه فدوه

-حبابه احنه مو صديقات سولفيلي منو ضوجچ داغر؟

-عسى ماكو داغر گولي اميين

-لا لُباب حرام هذا اخويه الوحيد

باوعتلهه بشك وهيه صفنت بوجهي..

-لُباب: اذا تگولين اخوچ ليش تلبسين منه حجاب؟؟ هاي اول مرة اشوف وحده تلبس حجاب من اخوهه

-لا حُبي هوه مو اخويه من نفس الام والاب هوه اساساً ابن عمي قحطان وامي سحر الي هيه ام داغر ربتنه اني وخواتي وكبرتنه هسه لو تشوفين خواتي كلهن سفور گدامه اله اني استحرم وماذب الحجاب

-شنو هالكلااووات

-لا لُباب وين الكلاوات؟ يعني الانسان اليخاف الله ويستحرم صار كلاوات؟

ذيب بابل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن