نزل البارت للي ما طلع لهم ڤوت وكومنت كل فقرة واقرو نهاية الشابتر ضروري*love you so much
Cara's pov#
قال لويس "كارا اخبرينا ارجوك"
تنهدت وقلت" تبتدء قصتي في عام2002 كان هناك أراضي يستثمر بها وكان يشترك فيها الكثير من الأغنياء سواء كان هاذا عملهم ام لا كانت من ضمنهم آن ستايلز"
قال ليام"وما دخل آن؟"
اكملت قائلة"كانت آن تريد أراضي معينة وجميع الذي تريدها اصبحت لدى والدي قررت آن ان تبعد هاري صديق طفولتي عني وقررت لانتقام ظناً ان والدي فاز بلاراضي متعمداً في يوم من لايام"
Flash back #
كنت جالسة حزينة كان عمري12عامً كنت سعيدة ولاكن لان قد ذهب صديق طفولتي ذهبت للنهر كنت العب بهكنت جالسة فجاً فأتى فتى ذو عمر15سنة
فقال"مرحبا انا مايك ماذا تفعلين هنا"
لم ارد كنت ابكي
قال"الدموع لا تليق بلاميرات" فابتسمت له
فقال"لدي كوخ صغير هناك وهنا الجو بارد ما رايك باحتساء شىء دافئ"
فقلت"حسنا"
ونحن نمشي سألني "اذا ما اسمك"
قلت"كارا...كارا ديليفن"
بمجرد دخولي الكوخ ربط يدي فخفت وقلت بنبرة خوف"م-ماذا ت-ت-تفعل؟"
قال"اوه الصغيرة خائفة بدا بتقبيلي لاكني لم أبادله وصفعني وقال"قبليني" بدا دموعي بالسيلان وبادلته القبلة
وقبل عنقي حتى وضع علامات حمرا في عنقي الى ان اصبحت عارية تماما اخذ قضيبه وادخله في فرجي فسالت دمائي دليلاً على فقداني عذريتي بدات بالصراخ والصراخ فحتى سمعنا اصوات اْبواق سيارات الشرطة فكان اخي توم يلحقني وعلم بلامر وأخبر والداي"
Back to reality #
قلت الكلام هاذا ودموعي على خدي فأكملت "هنا بدا انتقامي بعد عشر سنوات وانا ابحث عن صديق الطفولة وجدته وعمري اثنان وعشرون عام انتشر الخبر في التلفاز والجرائد والمجلات على انه مجرد اعتداء ادخل مايك السجن و آن خرجت بكفالة ثلاثة ملايين دولار لكن آن لم تكف الى لان من لانتقام ولديها خطة ولدي خطة "
احتضنني ليام ولوي والدموع تأخذ مجراها على وجهيهما فقلت"لا تبكو رجاء"
مسحو دموعهم مع ابتسامة الم فقلت"اللأسف تزوجت هاري ستايلز ولم اضن اساساً انه صديق طفولتي فحسب علمي ان آن لديها ولدان وكن الذي لم اعلمه ان اخ هاري قد مات الا بعد ان علمت ان هاري هو صديق الطفولة قررت العمل على خطة ستدخل آن السجن الى ان تتعفن ولاكن علمت ان آن تجهز خطة للانقام وهي خطف هاري"
أنت تقرأ
( H.s )Childhood friend - صديق الطفولة -الرواية على قيد التعديل
Hayran Kurguهل أسميها الليلة المشؤمة؟ أم السنة المشؤمة؟ أم أنني سبب ذلك الشؤم؟ لبعدك عني؟ يوم بعد يوم حتى أصبحت إثنا عشر سنة بدونك بدون صديق طفولتي ، يومًا بعد يوم يزيد الحمل على كاهلي -أحبك صديق طفولتي H.S