سر الجامعه يقلب حياتي

23 2 0
                                    

اغلقت سالي الموضوع كي لا يشك آسر في اي شيئ واستقبلته مبتسمه وعانقته ثم ذهبوا للمنزل وذهب كلا منهم الي غرفته ليخلدوا للنوم فهم حقا كانوا متعبين دون حتي ان يتناولوا العشاء.
في صباح اليوم التالي لاحظ آسر ان سالي لم تغادر غرفتها منذ الامس وحتي عند عودته من العمل لم ترحب به وتعانقه كالعاده هذا غريب!
توجه الي غرفتها ثم اخذ يطرق علي الباب عده مرات علها تسمعه وتسمح له بالدخول ولكن لا رد؛غزا قلبه القلق لذلك صاح بصوت عالٍ حتي تستطيع سماعه:-
سالي انا سأدخل الآن حسنا؟..
فورما انتهي من حديثه دخل الي الغرفه فورا ليجد سالي ممدده علي الارض دون حراك اقترب منها يحركها بهدوء لعلها تستيقظ ولكن لا فائده وضع يده يتحسس جبينها يتفقد حرارتها؛حرارتها مرتفعه انها تغلي بمعني الكلمه.
امسك آسر الحجاب و قام بتغطيه شعر سالي ثم صاح بصوت عالي وهو يقول:-
علي تعالي الي هنا الان احتاج مساعده ارجوك.
فورما سمعه علي هرول الي الاعلي بسرعه وبدون تردد ليجد آسر يحاول حمل سالي لكي يضعها علي الفراش لكن الفراش ممتلئ بالاشياء المختلفه التي تستخدمها هي في عمل اشياء للجامعه.
ابعد علي الاشياء كلها عن الفراش وابعد الوساده لكي يفسح له المجال لوضعها علي الفراش ثم ذهب الي الاسفل بسرعه قام بإحضار صحن ملئ بالماء البارد مصحوبا بقطع الثلج وقطعه قماش وتوجه الي غرفتها اعطي آسر ما كان يحمله ونزل الي الاسفل متجها الي المطبخ ليقم بإعداد حساء ساخن لها وكوبا من عصير البرتقال.
في الغرفه..
شرع آسر في عمل الكمادات لشقيقته التي ترقد في الفراش غير قادره علي الحراك أخذ يطمئنها بكلماته انها سوف تتحسن بسرعه وأن هذا مجرد زكام لا اكثر.
انتهي آسر من عمل الكمادات وترك الغرفه عندما تأكد ان حرارتها قد انخفضت؛ذهب الي غرفته وجهز ملابسه ثم دخل الي المرحاض لكي يستحم كي يزيل ارهاق اليوم انتهي من الاستحمام ثم اخذ مصحفه و سجاده الصلاه الخاصه به وتوجه الي غرفه سالي دلف الي الغرفه بعد ان طرق الباب ليجدها قد غطت في سبات عميق قام بتحريك الكرسي المجاور للسرير ووضع عليه مصحفه و قام بوضع سجادته عن الارض وشرع في بدأ صلاته بجوار السرير الذي تنام عليه سالي،اخذ يتضرع الي الله ويدعوه ان يشفي سالي وان يحقق احلامها وان يوفقه في حياته ولم ينسي علي ايضا في دعائه بل دعا له بكل الخير.
علي يحضر العشاء.
تحدث آسر بدهشه وهو يري قد قام بالفعل بتحضير طعاما مخصصا لسالي ولم ينسى ايضا كوب العصير الذي سيساعدها حقا في ان تستعد صحتها:-
هل قمت بفعل كل ذلك وحدك؛لقد حضرت لنا العشاء ايضا.
تحدث علي بعد ان لاحظ تواجد آسر في غرفه الطعام:-
ما اخبارها الان هل هي بخير؟ هل انخفضت حرارتها..
قطع الاخر حديثه وهو يطمئنه قائلا:-
لا تقلق هي بخير فقط اصيبت بالزكام بعض الحراره لن تأثر عليها سالي قويه انت تعرف ذلك.
اومأ علي ثم اتجه الي طبق الحساء الذي اعده وكوب العصير واعطاهم لآسر قائلا:
اذهب انت لكي تطعمها من المؤكد انها جائعه لم تتناول شيئ منذ الامس.
اخذ آسر الطعام من علي بعد ان شكره علي ما فعله؛ثم اتجه الي غرفه سالي بعد ان طرق الباب ليأتيه صوتها من الداخل سامحا له بالدخول دلف آسر الي الغرفه باسم الثغر وهو يقول:-
لقد خلت اني رأيت القمر من النافذه منذ دقائق فمالي اراه مجددا الان.
ابتسمت سالي فهذه ليست المره الاولي التي يغازلها فيها آسر وكم تحب هي حين يغازلها بكلماته الرقيقه.
قام بسحب الكرسي الموجود في الغرفه وشرع في اطعامها الحساء كانت تأكل ملعقه خلف ملعقه وفي كل مره كانت تتظر اليه وهو يطعمها كانت تشكر الله علي نعمه وجوده في حياتها ذلك البيت الذي دائما تلجأ اليه عند حاجتها له؛فرغ من اطعامها وناولها كوب العصير وعاونها علي شربه ثم دثرها جيدا قبل ان يغلق الاضواء ويخرج بعد ان اقفل باب الغرفه خلفه.
دخل آسر الي غرفته ل يغير ملابسه ويرتدي ملابس النوم المريحه فاليوم كان يوما حافلٌ حقا وكاد ان يغلق الانوار لينام ولكن اوقفه صوت صراخ سالي القادم من غرفتها.
في غرفه سالي..
كنت علي وشك ان اغط في النوم وماكنت اغلق جفوني الا وسمعت بعض الهمسات بجانب اذني؛اعتدلت في جلستي وأخذت انظر يمينا ويسارا وانا اذكر الله واقنع نفسي ان كل هذه مجرد هلاوس نتجت عن مرضي ولكن كدت اعود الي النوم مره اخري حتي شعرت بأحدهم يسحب الغطاء من فوقي ويسحبني ببطئ الي الاسفل اردت الصراخ ولكن كأن هناك شخص قيد حركتي واغلق فمي لينتهي بي المطاف وانا علي حافه السرير واصرخ بكامل قوتي لعل احد يسمعني.

المخطط الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن