لقد أخبرتني العديد من الأشياء والتي لم افهمها حقا هي تقول انهم سوف ينظمون حفلا مع مغني راب مشهور جدا لكنها تقول أيضا أن تلك الحفله لا يجب أن تحدث او حتي ان تقام وقالت لي أيضا أنه يوجد في جامعتنا هذه العديد من النسخ لكنني لم افهم أيضا ماذا تقصد وعندما أخبرت اخي عدي بما قالته لي بالأمس لم يصدقني حتي عندما أخبرته عندما حدثتها للمره الاولى لم يعطي لكلامي اي اهميه انهم يظنون اني مجنونه لكني حقا أراها يجب ان تصدقوني.
صاحت مونيكا بصوت مرتفع قليلا في نهايه حديثها.
سالي انتي هنا.
تحدث آسر وهو يمشي بجوار عدي والذي يتضح انهم حقا أصبحوا اصدقاء جيدين.
نعم اخي هل انتهيت ارجو اني لم اتسبب في مشاكل لك بسبب تأخيري لك.
اردفت سالي وهي تتطلع إليه بحب اخوي.
لا تقلقي جوهرتي لقد ساعدني عدي في حل تلك المشكله وانا حقا ممتن له.
تحدث آسر ثم وضع يده علي كتف عدي الذي يقف بجانبه.
كاد عدي علي وشك التحدث لكنه نظر الي جانب سالي عندما وجد شقيقته تجلس بجانب سالي وهي ممسكه بكوب الماء وترتشف منه البعض.
مونيكا عزيزتي ماذا تفعلين هنا هل انتي بخير؟
تحدث عدي وهو يتجه الي تلك الجالسه وكل ما تفكر فيه الآن هو ما قالته لها سالي قبل وصولهم.
قبل مجيئ عدي وآسر:-
حسنا مونيكا يجب أن لا تخبري أحد بأي شيئ أخبرتني به الآن يجب أن يكون سر بيننا اتفقنا.
لا تقلقي فلا أحد سيصدقني علي اي حال حتي وان أخبرتهم.
تحدثت مونيكا بحزن فهي حقا قد عانت كثيرا عندما كان الجميع يظن انها مجنونه وحتي الآن.
إذن مونيكا انتي بخير اليس كذلك؟
افاقت مونيكا من شرودها واردفت:-
لا شيئ اخي كل شيئ علي ما يرام فقط كنت اتحدث مع صديقتي الجديده اليس كذلك سالي.
تحدثت مونيكا وهي تنظر لسالي مبتسمه.
نظرت سالي إليها وهي تقول:-
بالطبع مونيكا ولا تقلقوا لقد قمنا بحل المشكله التي حدثت منذ قليل.
في المنزل:-
انتهي علي من ارتداء ملابسه ثم نظر الي المرآه للمره الاخيره ثم قال محدثا نفسه:-
هيا علي لا تقلق هي بالتأكيد لن ترفضك حتي وان أخبرت آسر ما المشكله انت فقط تريد أن تتزوجها ليس هناك مشكله اجل لا مشكله.
امسك علي بباقه الورد ذات اللون الأحمر القاتم وهو يقول:-
الورد للورد جوهرتي.
اتجه علي الي الباب ثم خرج وقام بإغلاقه ركب سيارته السوداء واتجه إلي الجامعه.
بعد مرور نصف ساعه؛امام باب الجامعه..
إذن سوف احدثكي عندما اصل الي البيت لدينا الكثير لنتحدث عنه.
تحدثت سالي وهي تعانق مونيكا.
سالي سوف اسبقكي الي البقاله المجاوره سوف احضر زجاجه مياه.
اومئت سالي ثم تحدثت الي مونيكا قائله:-
هل قمتي بكتابه محاضره اليوم بصراحه كنت متعبه ولم اقم بكتابه اي شيئ.
نعم خذي ها هي.
قامت بإلتقاط بعض الصور لما كتبته مونيكا.
بعد ذهاب مونيكا وعدي.
كادت سالي ان تذهب خلف آسر الي البقاله ولكن قاطعها وقوف احدي السيارات السوداء التي تعرفها جيدا فهي تعلم أنها سياره علي.
دلف علي من السياره وهو يزيل نظارته ويحمل باقه الورود الرائعه وها هو الآن يقف أمامها؛ذلك الوسيم الذي قامت تلك الحوريه بهز عرش قلبه.
توقف أمامها للحظات ثم ركع علي قدميه قائلا وهو يقوم بحق رقبته:-
انا اعلم ان تلك الأشياء أصبحت قديمه ولكن حقا انتي تستحقين فعل كل شيئ من اجلك ملاكي منذ اليوم الأول الذي قابلتك فيه لا أعلم ما حدث لي اااه لو تعلمين اضطراب قلبي عند رؤيتك والله ان قلبي لم ولن يتوقف عن حبك ابدا بل إنه يزيد يوم بعد يوم؛
وها انا الآن انتظر اجابتك سالي فما رأيك.
نهض علي من مكانه ثم وقف وهو ينظر لها بتمعن.
تصنمت سالي وما كادت تتحدث حتي رأت آسر وهو يأتي من بعيد وهو يلوح لها.
أنت تقرأ
المخطط الاسود
Tajemnica / Thrillerهل نحن نتحكم في حياتنا ام ان هناك منظمه سريه تتحكم بنا وبحياتنا و بأعداد البشر حول العالم..ذلك ما سنعرفه خلال رحلتنا القادمه منذ ذهاب الاخوه الي تلك البلاد الغريبه التي لم يزوروها قط الي وصولهم لذلك القبو الملئ بتلك الاجهزه الغريبه التابعه لتلك المن...