قتله متوحشون

14 0 0
                                    

نظر آسر لسالي نظره غريبه تعبر عن العديد والعديد ولكن اهمهم كان اللوم كان يلومها بنظراته كيف وهي سبب كل تلك المشاكل اخبرها ان تبتعد عن تلك الاشياء ولكن لا فائده ستبقي كما هي.
دلف علي الي الداخل وهو يرتعش فما رآه لم يكن بالأمر الهين جلس علي الاريكه التي تتوسط غرفه المعيشه ثم قال:-
لقد كنت اتسوق لأحضر حاجيات المنزل عدت بعد نصف ساعه لأري البيت انقلب رأسا علي عقب لقد كان في حاله فوضي معظم اغراضي محطمه حتي الصور الخاصه بي انا واخي كانت محطمه تحدث علي بحزن خاصه عند حديثه عن الصور الخاصه به هو و شقيقه فهو اصبح  وحيد بعد ان توفي شقيقه في حادث سير اليم.
ربت آسر علي ظهر علي ثم قال بندم:-اسف علي كل ما حدث لك  بسببنا لكن اعدك ان كل ذلك لن يتكرر ابدا؛اليس كذلك سالي؟
كانت سالي في عالم آخر لم تسمع معظم حديثه كل ما كانت تفكر فيه هو هل سيحدث لها مثلما حدث للفتاه صاحبه البشره الرماديه،هل سيقتلونها حقا..
قطع علي حبل افكارها عندما سألها فجأه:-
ماذا فعلتي كي يبحثوا عنكِ و حتي ان يقوموا بتهديدك بهذا الشكل.
تحدثت ندي ايضا قائله:-
اجل اخبرينا سالي ماذا فعلتي لكي يلاحقوكي.
لا شيئ فقط اتركونا وحدنا الآن من فضلكم.
اتجه كلا من سالي وآسر الي الغرفه وبمجرد ان اغلق آسر الباب حتي خارت قوي سالي وجلست علي السرير دون حراك وهي تزرف الدموع بغزاره وهي تردد:-
لا اريد الموت فقط انا اريد كشفهم لقد قتلوها  نعم قتلوها قطعوا جسدها الي اجزاء واخفوها تحت الصاروخ انا لا اريد ان اقتل.
اخذت سالي تصيح بتلك الكلمات بشكل هستيري وكل ما تراه هو نهايتها التي تراها  علي ايدي هؤلاء الوحوش القتله.
اهدئي سالي لن يحدث لكي شيئ لن ادعهم يصلون لكي حتي لن يمس احد شعره واحده منكِ حتي.
اخذها داخل ضلوعه كما يفعل دائما في تلك المواقف وأخذ يهدهدها مثل الطفل الصغير حتي غفت،وضعها علي السرير ثم اغلق الانوار وترك الغرفه وذهب للخارج حيث الجميع.
بمجرد ان خرج آسر من الغرفه واغلاقه للباب والانوار ظهر صوت بجوار سالي يقول:-
لا تقلقي لن ادعهم يؤذوكي فقط ساعديني للحفاظ علي حياتك وللانتقام لي؛استيقظت سالي بسرعه وقد ادركت انها ليست وحدها في الغرفه مره اخري لكن تلك المره لم تهلع  بل جلست وهي تلتف بالغطاء الخاص بها  قائله:-
اذن ماذا يجب علي ان افعل كي اساعدك  واساعد نفسي ايضا.
ابتسمت تلك الفتاه وبدأت حديثها قائله:-
فقط عليك ان تذهبي الي القبو مره اخري ولكن تلك المره لا يجب ان تذهبي من المدخل الذي دخلتي منه في المره الاولي،هناك احد المداخل في الحديقه الخلفيه للجامعه حفره قمت بحفرها يمكنها ايصالك للقبو ولكنها ضيقه لا تكفي سوا شخصين لا اكثر؛يمكن لشخص اخر ان يساعدكي وذلك الشخص سوف اعرفك عليه غدا.
اومأت سالي عده مرات ثم اردفت قائله:-
اريد النوم لكني خائفه لا اعرف ماذا افعل..
تحركت الفتاه ناحيه الراديو الذي يتوسط الطاوله المجاوره للفراش ثم قامت بتشغيل بعض ايات القرآن العطره التي وبمجرد  الاستماع اليها تطمئن القلوب وتسكن الانفس دون اي خوف او فزع.
استطاعت سالي تلك الليله ان تسكن وتنام كما لم تنم من قبل.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 28 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

المخطط الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن