الفصل الخامس

178 9 26
                                    

و بينما هانجي و ليفاي يتحدثان لم يلاحظا وجود فتاة تراقبهم،غابي!!!

بعد أن استمعت هذه الأخيرة الى محادثتهم ذهبت الى دورة المياه كعادتها كي لا يسمعها أحد و اتصلت ببيترا.

بيترا:ما الأمر؟؟

غابي:لقد سمعت شيء مثيرا للاهتمام و أردت إخبارك به.

بيترا:ما الأمر؟؟

غابي:كما توقعتِ يا سيدتي،الاثنان لم يتزوجا عن حب أبدا بل كان زواجا مدبرا،و يبدوا أن المسكينة تزوجت غصبا عنها،اشفق عليها حقا.

بيترا:هل أنت متأكدة؟؟

غابي:أجل لقد سمعت ذلك للتو....كما أنهما لا ينامان في نفس الغرفة حتى.

بيترا(تضحك بقوة):بجدية!!!!

غابي:أجل.

بيترا:هكذا إذا،بالطبع هو لا يحبها،لم يمر وقت طويل حتى على تلك الحادثة،بالطبع هو لن يكون قادرا على نسياني بهذه السهولة.

غابي:هل لي بسؤال يا سيدتي؟؟

بيترا:ما الأمر؟؟

غابي:هل تنوين اصلاح الأمور مع ليفاي و العودة له؟؟

بيترا:ماذا تقولين؟؟بالطبع لا.

غابي(باستغراب):و لما تفعلين كل هذا؟؟

بيترا:ببساطة لأنني أريد أن يبقى ليفاي متعلقا بي فقط و لا ينظر الى أية فتاة أخرى،أبدااا.

غابي:بمعناً آخر،تريدنه أن يتعذب فحسب.

بيترا:هل نسيتي مكانتك يا هذه؟؟هل منحتك الحق في الحديث معي و استجوابي هكذا.؟؟

غابي:آسفة سيدتي.

بيترا:لا تعيديها،و الآن سأغلق الخط.

غابي:ح حسنا،مع الس......لقد اغلقت الخط.

لقد كانت تعلم غابي أن هذه الفتاة المدعوة بيترا غير طبيعية،كل ما يهمها هو مصلحتها،أنانية و تريد أن تملك كل شيء،لم تتقبل أن ليفاي تزوج و تريد أن تهدم زواجه هذا،تريده ان يبقى متعلقا بالماضي و بها.لقد كانت تكره العمل لصالحها،لكن عنصرا واحدا جعلها تخضع لها و تخدمها بالتجسس على ليفاي و هانجي،عنصر خطير تملكه بيترا و تعتقد أنها تستطيع شراء كل شيء به،المال!!!.المال الذي يجعل الكثير من الأشخاص يتخلون عن مبادئهم من أجله،و من بين هؤلاء الأشخاص غابي التي كانت تحب المال حبا جما.

بينما ليفاي و هانجي جالسان على مائدة الافطار تحدث ليفاي كاسرا الصمت المهول الذي كان يطغى على المكان.

ليفاي:جهزي نفسك،غدا سنحضر حفلا.

هانجي:حفل؟؟

ليفاي:أجل،خالي كيني يقيم حفلا كل سنة احتفالا بعيد زواجه،و بصفتنا عائلته يجب أن نحضر.

♡نبض القلب♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن