الوقت الآن منتصف الليل،يجلس فحمي الشعر بجانب زوجته المريضة من اجل الاعتناء بها.بدء بمداعبة خصلات شعرها بخفة و سرح في افكارة،يفكر في ما سمعه من اب هانجي و لا يزال في حيرة بين ان يخبرها بالحقيقة و بين ان يصمت و يطوي هذة الصفحة للأبد،لكنه خائف من أن تعلم بذلك من شخص آخر.و بعد مدة طويلة من التفكير قرر ان يصمت و ان لا يخبرها أبدا.و ذلك لأن حالتها النفسية بدأت أخيرا في التحسن و هو لا يريدها ان تعود الى وضعها السابق عندما تعلم ان حياتها كانت مجرد كذبة.
حل الصباح و تسللت معه اشعة الشمس الدافئة من نافذة تلك الغرفة التي تنام فيها هانجي رفقة زوجها مما سبب استيقاظ هذه الأخيرة.أما ليفاي فقد كان مستيقظا بالفعل.أو بالأحرى لم ينم طوال الليل بسبب قلقه على هانجي.هو في الأصل شخص لا ينام لوقت كافٍ.
بعد ان فتحت هانجي عينيها و استقامت في جلستها لمحت ليفاي يجلس على أريكة بجانب السرير و بجانبه مائدة مليئة بالطعام.كان في انتظارها ان تستيقظ من أجل ان يتناولا الافطار معا.
رفع ليفاي رأيه الذي كان شبه منحني و نظر الى هانجي ثم اردف بصوته الخشن.ليفاي:صباح الخير.كيف حالك؟؟
هانجي:صباح الخير.كم الساعة الان؟؟
ليفاي:انها الثامنة و النصف.
هانجي:ماذاا؟؟تبا سوف اتأخر عن حصة الترويض.
كانت تحاول هانجي النهوض من على السرير لكن صوت ليفاي اوقفها.
ليفاي:لن تذهبي الى أي مكان.
هانجي:ماذا؟؟
ليفاي:قلت لن تذهبي الى اي مكان فأنت لا تزالين متعبة.
هانجي:ليس من شأ...
ليفاي:بل من شأني.
هانجي:توقف عن لع....
ليفاي(يقلدها):"توقف عن لعب دور الزوج الصالح".لقد حفظت هذه الجملة بالفعل و سئمت منها.قلت انك لن تذهبي اليوم و انتهى الكلام.
هدأت هانجي قليلا ثم اضافت بنبرة هادئة يتخللها الحزن.
هانجي:حسنا.هذا افضل بعد كل شيء .فأنا لن أستطيع استعادة قدرتي على المشي مهما حاولت.
ليفاي:ماذا قلتِ للتو؟؟
هانجي:قلت انني لن استطيع اس....
ليفاي:هل تفعلين هذا عمدا؟؟
هانجي:ماذا.
ليفاي:هل تحاولين اغضابي؟؟
هانجي:لا.
ليفاي:بل انت تفعلين.لا اريد سماع هذه الجملة مجددا.اخبرتك انك لن تذهبي اليوم فقط لأنك لا تزالين متعبة.لكن بمجرد ان تشفين ستكملين حصصك.انا واثق انك تستطيعين المشي مجددا.
أنت تقرأ
♡نبض القلب♡
Romanceفتاة في الخامسة و العشرين من عمرها فقدت كل شيء قبل عشر سنوات،أمها،قدرتها على المشي و حتى صديقاتها،باتَت فتاةً محطمة. و شاب في السادسة و العشرين جعله التعرض للخيانة شخصا باردا يمقت مسمى "الحب". ماذا لو جمع بين هاذين الاثنين زواجٌ بدون أحاسيس؟؟