الفصل السادس

153 11 44
                                    

ليفاي:ما الذي يحدث هنا؟؟

بيترا:مرحبا ليفاي،لم أراك منذ مدة،كيف حالك؟؟

ليفاي:أنا أسئلك ما الذي يحدث هنا و لما هانجي على الأرض؟؟

بيترا:ليس شيء مهما.

ليفاي:ليس شيء مهما؟؟إن زوجتي على الأرض و انتِ من دفعها و تقولين أنه ليس بالأمر المهم،هل لديك تفسير لذلك؟؟

بيترا:هي من استفزتني،ثم إن ذلك المكان يناسبها.

ليفاي:هل انتِ جادة؟؟

بيترا:أجل طبعا.لا تمثل بأنك تحبها،فالأمر واضح.

ليفاي:اغربي عن وجهي.

بيترا:عفوا؟؟!!

ليفاي(يصرخ):قلت اغربي عن وجهي يا بيترا.

بيترا:لما تصرخ في وج....

ليفاي:الم تسمعي ما قلته؟؟لا أريد رؤية وجهك القذر هذا أمامي.ثم أنني أحذرك من إزعاج زوجتي مجددا.

بيترا:ت تبا لك.
رمقت بيترا هانجي بنظرة حقد ثم توجهت الى قاعة الحفل.تقدم ليفاي نحو هانجي،جلس القرفصاء و سألها.

ليفاي:هل أنتِ بخير يا هانجي.

هانجي(بصوت يرتعش):ب بخير.

ليفاي:كاذبة........ه هانجي!!لما تبكين؟؟

هانجي:ل لا شيء،هل يمكنك ان تساعدني على العودة الى الكرسي،يجب أن نعود للحفل،من غير اللائق أن نبقا هنا.

ليفاي:من غير اللائق؟؟و هل من اللائق أن تعودين الى الحفل و أنتِ بهذه الحالة،الدموع تنهمر من عينيك بغزارة.

هانجي:يبدو أن شيء ما دخل في عيني.

ليفاي:هل تحسبينني طفلا صغيرا؟؟لماذا تبكين؟؟

هانجي:تبا لقد اتسخ الفستان قليلا،كيف سأعود الى الحفل الآن؟؟

ليفاي(يصرخ):هل تتجاهليني،اللعنة على الحفل،فلنعد للمنزل.

هانجي:لا لا داعي لذلك،لقد وعدتك أنني سأظهر كزوجة تليق بك،كيف أترك الحفل الآن و أذهب،ماذا سيقول الناس؟؟

ليفاي(يصرخ):فلتستمعي لما اقوله أيتها الغبية صاحبة العيون الأربع،قلت سنعود للمنزل و لن أكرر كلامي.

كان ليفاي يصرخ بهذه القوة و يصر على العودة للمنزل لأن منظر هانجي أخافه،بمجرد ان اقترب منها شعر بقشعريرة في كامل جسده،أقل ما يقال عن تعابيرها في تلك اللحظة أنها مرعبة،أحيانا البكاء الصامت يكون أسوء من البكاء و النحيب بصوت عالٍ.لقد كانت تبكي بهدوء و عينها خالية من أية مشاعر،عيون ميتة،باردة،لا أثر للحياة فيها،جعل هذا ليفاي يشعر بالفزع و يتساءل عن السبب الذي يجعلها تظهر تعابيرا كهذه،و الذي يجعلها كئيبة الى هذه الدرجة.

♡نبض القلب♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن