ليفاي:ماذا فعل أبوكي؟؟
لم يتلقى هذا الأخير أية إجابة من هانجي،كانت شارذة الذهن بينما تجمعت الدموع في عينيها.فزع ليفاي لذلك فاقترب منها،امسك يديها ثم تحدث.
ليفاي:اجيبيني يا هانجي،ما الأمر؟؟ما الذي يبكيك؟؟
هانجي(تبكي):ماذا فعلت له؟؟
ليفاي:ماذا؟؟
هانجي:ماذا فعلت له كي يحرمني من المشي كباقي الناس لمدة عشر سنوات كاملة.
ليفاي:لا افهم شيء مما تقولين يا هانجي،هل يمكنك ان تهدئي و تفسري لي ما يحدث.
هانجي(تبكي):لابد أنه قدم رشوة للطبيب من أجل خداعي و اخباري بأن علاجي مستحيل و بأنني لا أستطيع المشي مجددا.
ليفاي:هل انت جادة أم تمزحين؟؟
هانجي:ليتني كنت أمزح،انا جادة يا ليفاي.بعد ان تذكرت مواقفا حدثت في الماضي أدركت أنني تعرضت للخداع من الطبيب الذي تلقى الرشوة من أبي.
ليفاي:و لما قد يفعل أبوكي شيء كهذا.
هانجي:لأنه ببساطة لا يعتبرني ابنته أبدا،كنت دائما بالنسبة له فردا متطفلا على عائلته.بالتفكير في الأمر،في الوقت الذي تعرضت فيه للحادث يبدوا أنه كان يخطط لحفل زفافه من تلك الأفعى،فكيف يشغل باله بي و يترك محبوبته؟؟مستحيل.
ليفاي:ر ربما انت تتخيلين فحسب يا هان...
هانجي(تبكي):اصمت يا ليفاي،انت لا تعي الآلام التي عشتها داخل ذلك المنزل برفقة ذلك الشخص،انت لا تعلم اي شيء يا ليفاي،لذا لا يحق لك أن تتكلم أبدا أو أن تتدخل في حياتي....هلا تركتني من فضلك.
ليفاي:حسنا كما تريدين،لكن اريد ان أسئلك سؤال؟؟
هانجي:ما الأمر؟؟
ليفاي:هل جلوسك هنا و نحيبك سيغير شيء؟؟
هانجي:ماذا؟؟
ليفاي:إن ما تقومين به مضيعة للوقت.
هانجي(تبكي):ماذا تقول ايها المتعجرف؟؟؟أخبرتك أنك لا تملك أدنى فكرة عن ما عشته انا و أمي ف....
ليفاي:أجل ليس لدي فكرة عن المعاناة التي مررتي بها،لكن هل تخططين للعيش في المعاناة طوال حياتك؟؟
هانجي:ماذا؟؟
ليفاي:ألن يجعل هذا أباك سعيدا؟؟بدل الجلوس و النحيب هنا يجب ان تتلقي العلاج من أجل أن تستطيعي الوقوف على ساقيك مجددا.اجعلى معاناتك نقطة قوة لا نقطة ضعف.ألن يشعرك هذا بالنصر؟؟
بعد سماع هذا انفجرت هانجي باكية،عانقها ليفاي بقوة حتى غُرِس رأسها بصدره.
ليفاي:سأسمح لك بالبكاء هذه المرة فقط،اخرجي كل العبء الذي تراكم داخلك و ابدإي من جديد يا هانجي،امضي قدما و لا تحصري نفسك بالماضي.لا أريد رؤية دموعك مجددا،هل هذا مفهوم؟؟
أنت تقرأ
♡نبض القلب♡
Romanceفتاة في الخامسة و العشرين من عمرها فقدت كل شيء قبل عشر سنوات،أمها،قدرتها على المشي و حتى صديقاتها،باتَت فتاةً محطمة. و شاب في السادسة و العشرين جعله التعرض للخيانة شخصا باردا يمقت مسمى "الحب". ماذا لو جمع بين هاذين الاثنين زواجٌ بدون أحاسيس؟؟