°
°
°
°
°
FℓΑCН вαcĸمـنزل عآئلة زوي، آلسـآعة آلسـآدسـة مـسـآء.
يجلس البيرت زوي رفقة زوجته و ابنتهما هانجي في غرفة المعيشة.يدردشون كأي عائلة عادية،و بينما هم في خضم ذلك تقدم نحوهم أحد الخدم و تحدث.
الخادم:سيد ألبيرت،هناك من يريد رؤيتك.
ألبيرت:من؟؟
الخادم:ليفاي أكرمان.
ألبيرت:أدخله.
الخادم:لكنه ليس وحده.
ألبيرت:لا بأس.
الخادم: حسنا.
ألبيرت:حبيباتي؛، فلتغادرن المكان ريثما يذهب ضيفي.
الزوجة:حسنا عزيزي،فلنذهب يا آني.
آني: حسنا.
بعد لحظات دخل ليفاي و رفقته رجل يبدوا من شكله أنه كبير في العمر.بمجرد أن رآه ألبيرت شعر و كأن صاعقة ضربته.
تقدم ليفاي و الرجل الذي معه، ابتسم كيني في وجههم ابتسامة متكلفة و رحب بهم.
ألبيرت:مرحبا سيد ليفاي أكرمان، لماذا لم تخبرني قبل قدومك؟؟ليفاي:لا داعي لذلك.
ألبيرت: حسنا فلتجلسوا.
ليفاي: لا أريد، أتيت لأسألك عن شيء ما فحسب.
ألبيرت: ما الأمر؟؟
ليفاي:لماذا رشوت هذا الطبيب لكي يكذب على هانجي؟؟
ألبيرت: ماذا تقول يا ليفاي؟؟
ليفاي: ألبيرت لقد سألتك. لا تجب على سؤالي بسؤال آخر. لماذا رشوت الطبيب؟؟
ألبيرت:من أخبرك بهذا الهراء؟؟
ليفاي:الطبيب الذي أمامك أخبرني بنفسه.
نظر ألبيرت إلى الطبيب الواقف بجانب ليفاي نظرة استغراب و كأنه يستفسره عن السبب الذي جعله يشي به إلى ليفاي.
ليفاي: انه الطمع،الطمع هو ما جعله يخبرني الحقيقة. و الآن، أجبني عن سؤالي.
تقدم ألبيرت نحو الطبيب، أمسكه من ياقته و صرخ في وجهه.
البيرت:أيها السافل،ما الذي يعنيه هذا؟؟أتمازحني، لماذا تفضح السر بعد كل هذه السنوات؟؟
الطبيب: يكفي يا ألبيرت، لقد أخبرته و حدث ما حدث.
ألبيرت: أيها الساااافل.
ليفاي: يمكنك المغادرة الآن يا طبيب.
الطبيب: حسنا.
بعد أن قال الطبيب كلمته غادر منزل آل زوي.تقدم ليفاي و اقتربمن ألبيرت، أمسكه من ياقته باليد اليسرى، ثم رفع اليد الأخرى و لكمه بقوة على وجهه.ثم تحدث بصراخ.
أنت تقرأ
♡نبض القلب♡
Storie d'amoreفتاة في الخامسة و العشرين من عمرها فقدت كل شيء قبل عشر سنوات،أمها،قدرتها على المشي و حتى صديقاتها،باتَت فتاةً محطمة. و شاب في السادسة و العشرين جعله التعرض للخيانة شخصا باردا يمقت مسمى "الحب". ماذا لو جمع بين هاذين الاثنين زواجٌ بدون أحاسيس؟؟