🧩تعليق من فضلكFriends.. no problem
Part 06
✨️هل تواعديني اذن ؟.
." هيَا بنَا.."
نطقَ بعدَ أن لاحظَ ترددهَا.
" أعتقدُ أنّهُ سيكُونُ من الجيّد أن تذهبَ لعملكَ.. أليس هذَا أفضل ..؟"
نطقت أون بارتباكٍ تحَاول جعلَ نبرتهَا عادية. أو على الأقل التّصرف بطبيعيّة." لا.. سنذهبُ إلى الطبيب... آنسَة أون.. حالا.. "
نطقَ بجديّة، يُمسكُ بيدهَا يجرهَا خلفهُ خَارجَ الصف. لكنها فقط كانت تُقاوم." أنتَ لم تذهب بالأمس إلى العمل.. اذا لم تفعل اليوم أيضًا أعتقدُ سيطردكَ صاحب المطعم.. لذلكَ بنذهبَ غذَا.. أو الأسبوع القادم.. ثم اعتقدُ أنّها توقفت عن جعلي أتألم.."
نطقت بسرعَة تُقاومُه لكي لا يدفعها أكثرَ خارجَ الصف." المطعم في فترة الصيانَة.. لن أعملَ اليومَ وغذًا.. ثم لا داعي للقلقِ يا أون الغبية.. رأيكِ كيفَ لم تتناولي شيئا من طعامكِ.."
نطقَ بعدَ أن اقتربَ بوجههِ ناحيتهَا، وقد انجرفت عينيهِ دونَ شعور منهُ إلى ذلكَ الشخص الذي يضعُ كفهُ على خذهِ يُراقبُ ما يحدث بينهما وكأنهُ في سينيمَا." على الأقل فقط لننتظر حتى تنتهي الفصول الدراسية.."
نطقت لعلهُ يتراجع، لكنه مصر.أبعد عينيهِ عن جيمين لينظرَ لها، وبحركَة سريعَة دفعها للخارج، لتخرجَ منَ الصفِ خلفهُ.
" لنذهب بسرعَة.. لنصلَ قبلَ الحصّة الأخيرَة.. حسنًا ؟"
نطقَ بهدوء. لتتنهدَ بقلة حيلَة.لم تكن لهَا فرصة غير الذهاب معهُ الان، لطالما لم تتمكن من هزيمة اصرارهِ وعنادهِ.
" تبًا لكَ جيون جونغكوك.."
هسهست بغضب تنظرُ لظهرهِ قبلَ أن يصعدَ الحافِلة." هل قلتِ شيئا ؟"
التفتَ لها لينظرَ بعبوسها، كانت تبرزُ شفتيها بطفولية." أن هذَا لمصلحتِكِ أيّتها الطفلة.."
أمسكَ بوجنتهَا يمددها للخارجِ قليلا، ثم أبعدَ يدهُ يجلسُ في أحدِ الكراسي.مسحت على خذها تنظرُ لهُ بغضب، لتجلسَ هي الأخرى على مقعدٍ آخر، كانت غاضبة منهُ لهذَا لم تجلس معهُ.
التفتتَ اليها حيثُ تجلسُ، وقد أدارت وجهها بسرعَة إلى الجهة الأخرَى بغضبٍ، ليبتسمَ يحركُ رأسهُ يمينًا ويسارا على الشيء الذي تقومُ بهِ.
"غبيّة.."العيادة التّي سيذهبونَ لها ليست بعيدَة، وليست قريبَة أيضًا، المسافة تستغرقُ بالحافلَة خمسَة عشر دقيقَة.
استغلت أون هذه المدّة في تصفحِ هاتفهَا. كانَ الجميعُ يتحدث عن جيمين، الطالب الجديد الذي انتقلَ حديثًا إلى الثانوية.
أنت تقرأ
friends.. no problem
Romanceإنّهُ صديقِي فلا مُشكلَة في أن يقعَ في الحبّ.. ] متوقفة حاليا ]