part 19

66 8 0
                                    

🧩آسفة جدًا على تأخري في التحديث.. لدي الآن وقت لا بأس به من الفراغ.. ويمكنني أن أنشر بانتظام.. ♥️

لكن في الوقت ذاته أتمنى أن يكون هنالك تفاعل معَ الرواية.. ونشرها بينَ الأصدقاء على الأقل.. لترتفعَ عدد المشاهدات والتعليقات..

_

Friends.. no problem ✨️

Part 19..

ماذا عن جي هيون.. أراها تلتصقُ بكَ كلّ ساعة ومعَ ذلكَ أنتَ لا تأخذٌ ذلكَ الأمر بجديّة..كما تفعل معَ أمر جيمين

_

" لا أصدقُ أنّكِ تتصرفينَ بمثل تلك الطريقة في الفصل.. أولا تستعميل الهاتف.. وثانيا تهربين من الفصل.. ثم هل سمعتِ الأستاذ ماذا قال ؟ قال أنّكِ تجعلينَ من مستوى جونغكوك يتراجع.. هل ربما عليّ منعكِ من التسكعِ معه؟"
كانت هذه كلمات والدة أون الصارخة.. مباشرة بعدَ خروجها من مكتبِ المعلم.. لقد كانَ هذا الأخير قاسيا جدا في توبيخها.

ولهذا والدتها الآن تشعرُ بالكثير من الغضب، والعار.
" أمي.. "
تذمرت أون .. لتضربَ الأم كتفهَا..
" أرى أنني أسرفتُ في تدليلكِ.."
أغمضت أون عينيها بألمٍ، بينما لا تزالُ والدتها تضربُ كتفها.. لكن ذلكَ الصوت من بعيد جعلها تتوقف..

" أون.."
التفت كليهمَا لذلكَ الصوت.. وإذ بِ مي شا تركضُ ناحيتهمَا.. سحبت بسرعة أون ناحيتها تحررها من قبضة والدتها.. التي صرخت بسرعة.
" ياا.. "

نظرت مي شا لها بلطفٍ لتشير بيدهَا ناحية مكتب أحد الأساتذة.
" خالتي.. فقط المعلم كانَ يبحثُ عنها.. "
عقدت والدتها حاجبها بريبة..
" قالَ أنّه يريد منها الواجب.. يمكنكِ الذهابُ معنا لهناكِ اذا لم تصدقينَا.."
تحدثت مي شا.. بابتسامَة، وقد ظلت والدة أون تنظرُ لهمَا.. ثم تنهدت بضجرٍ تمسكُ بأذن أون بقوة.
" سأذهبُ للعمل الأن.. وسنتناقشُ حول هذا الموضوع في المنزل.."
تركت أذنها، لتمسحَ أون عليها بتألم.. والدتها لا تكون غاضبة هكذا فقط إذا تعلق الأمر بالدراسة..

نظرت مي شا وأون لوالدتها وهي تبتعدُ تغاذر ذلكَ الرواق.. لتلتفت أون لمي شا..
" كانت كذبَة جيدَة.."
نطقت بنبرة ضاحكة لتضحكَ مي شا بقوة..
" الوقت مناسبُ للهربِ من الحصة الأخيرة..  صحيح"
أومأت أون لها بابتسامَة واسعة..

_

" واثقة أن جونغكوك سيكون متفاجئا اذا ما رآكِ هنا تنتظرينه.."
نطقت مي شا بعدَ وصولها إلى تلكَ المدرسة التي يمتحن فيها جونغكوك.

ابتسمت أون  بسخرية.
" لما قد يستغرب ؟.. أنا أنتظرُه هنا كلّ عام.."
اتسعت أعين مي شا..

friends.. no problemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن