🧩نعقد اتفاق معَ بعض ؟ 🤫
سأنشر كلّ يوم بارت.. اذا وصلنا ل 50 تعليق.. في كلّ بارت ...:
Friends.. no problem
Part 7لكن عادة ما يكون الحب هو سبب التوتر وارتفاع ضربات القلب... صحيح ؟
:
:
" يا الاهي.. ماذا عليّ أن أفعلَ الآن ؟ .. أمي ستغضبُ كثيرًا.. قد تقضي عليّ أيضًا.."
نطقت أون والدموع تلمعُ في عينيهَا، انّها المرة الثالثة التّي تُستدعى فيها والدتها." ثم هذَا المدير.. لن يُعيدَ هاتفي أبدًا.. وسترفضُ والدتي شراءَ واحد جديد لي... وأنا لا أملكُ المال.."
أضافت تضعُ رأسها على الطاولة بيئس.تنهدَ جونغكوك الجالسُ بقربها.
"كَان عليكِ الحذر حقًا.."
نطقَ بقلة حيلة يُطبطبُ على ظهرها بهدوء." ابتعد جونغكوك... ابتعد.. "
نطقت بيأس ليتأفَفَ بقلّة حيلَة."مرحبًا .."
التفت جونغكوك لذلك الصوت، كمَا فعلت أون رفعت رأسها. كانَ جيمين واقفًا بابتسامَة وفي فمهِ مصاصة" هل كلّ هذا الحزن بسبب هاتفكِ..؟ "
نطقَ بعدَ أن أخرجَ المصاصة من فمهِ. وقد عقدت حاجبها باستغراب." حسنا... أعلمُ أنّ والدي صارمٌ جدًا في هذَا الشأن.. لكن هنالكَ ألفُ طريقَة يُمكننا من خلالهَا استرجاع هاتفكِ.."
نطقَ مرّة أخرَى لتنظرَ لهُ باهتمام." هل ستُساعدني في استرجاعهِ.. "
كانت تقصد أن يتحدثَ معَ والدها، وعندما أومأ لها ابتسمت باتساع." حقا.."
نظرت مُباشرة لِجونغكوك." بالطبعِ سأساعدكٍ.. أخبرتكٍ أنّه هنالكَ ألف طريقَة لارجاعهِ.. وسنتسخدمُ الطريقة الألف لأنها الأنسب.. "
لم تفهم ما يقصدهُ لهذَا سألت بسرعة." وما هي ؟"
اقتربَ منها لِيضعَ يدهُ على الطاولة يقتربُ بوجههِ منها." السرقَة.."
اتسعت عينيهَا بصدمة وهذا ما جعلهُ يضحكُ بخفة." لا شكَ أنّ لوالدي أعمالا مهمة أكثرَ من هاتفكِ ذاك.. ولا شكً أنّه رماهُ في مكانٍ ما في مكتبهِ، لا يعرفُ مكانهُ الآن.. هاتفكٍ ليسَ بشيء مهم عندهُ.. فما رأيكِ أن نتسللَ إلى ذلكَ المكتب في الأعلى ونأخذَ ما هو ملكك.. "
نطقَ بعدَ أن استقام من مكانهِ ليَضمَ يديهِ إلى صدرهِ." ما رأيكِ.. هل أنتِ موافقة.."
نطرت اليهِ، ثم إلى جونغكوك الذي كانَ ينظرُ إلى جيمين بدون تعابير واضحة." لا أعلم.. أخافُ أن يرانَا شخصٌ مَا.. وَنقعَ في مشكلة أكبر.."
نطقت تضمُ شفتيهَا إلى بعضها.
أنت تقرأ
friends.. no problem
Romanceإنّهُ صديقِي فلا مُشكلَة في أن يقعَ في الحبّ.. ] متوقفة حاليا ]