part 20

92 9 7
                                    


Friends.. no problem ✨️

Part 20

لا تخفْ سأظلُ معكَ للأبد.. ✨️

_

سحبت أون يدَ جونغكوك وأدخلتُه بسرعة لخزانتهَا كانت قد أغلقتهَا قبلَ أن تفتحَ والدتها الباب..

نظرت الأم لأون وهي تقفُ بتوتر في وسطِ غرفتها بعدَ أن فتحت عليها الباب بسرعة.
" مالذي تفعلينه... ؟"
سألت مباشرة بغضب..

" لا شيء فقط كنتُ أغيّر ملابسي .."
نطقت تشير إلى البيجامة التي ترتديها.

نظرت والدتها لها من الأعلى إلى الأسفل لتقول بنبرة تعاتبها من خلالها.
" تعلمين أنني فقط أجَلْت موعدَ عقابك للغذ.. بما أنه قد  تأخر الوقت.. ولستُ قد عفوت عنكِ.. "
تنهدت أون بملل لما تقولهُ والدتها، وقد جعل منها هذا التّصرف تغضب أكثر.

" لا أصدق أنكِ بدأتي في التصرف بهذه الطريقة في سنة دراسية مهمة كهذه.. وتجعلين من جونغكوك يُسايركِ أيضا.. سأتحدثُ معهُ هو الآخر غذا.. وأنبهه منكِ.."
نظرت أون بخفة ناحية الخزانة عندما ذكرت والدتها سيرته..

وللأمانة هي قد شعرت ببعض الحزن لأن والدتها تقول مثل هذا الكلام لها.. لم تشعر أبدا أنها تشتت جونغكوك أو تجعلهُ يتدهور في الأمور التي تخص دراستهُ.

خرجت والدتها من الغرفة بعد أن أمرتها أن تذهب للنوم سريعا، وقد صفعت الباب بقوة.

تتصرف والدتها بحدة لأنها ترى أنها أنسبُ طريقة لذلكَ، لا يمكنهَا أن تسمح لابنتها الوحيدة أن تسلكَ طريقا صعبا في الحياة بسبب طيش منها كان في المراهقة.

والدتها أوعى بكثير لما قد تسببه هذه المرحلة بذات من نتائج مستقبلا..

كانت أون جامدة مكانهَا، تنظرُ للباب ببال شارد تفكر في الكثير من الأشياء.. وكلها تتعلق بجونغكوك.

الذي قد خرج من ذلكَ الحجز الصغير، يضعُ كفَ يده على كتفها..

جعلت حركته هذه من أون تستفيق، لِتدركَ على نفسها، وتمسحَ تلكَ الدمعة المستقيمة التي نزلت من عينيها سريعا ثم تستدير اليهِ.

ليسَ غريبا وليس أحمقا أيضا، لكي لا يعرف أن تلكَ الكلمات قد أذتها، وأنها تريد البكاء الان. .

لذلكَ هو فقط مدّ يدهُ خلفَ ظهرها لِيسحبها ناحيتهُ يحتضنها بقوة كبيرة ولطف شديد، شهقت لتصرفه المفاجئ، وعندما حاولت استرجاع أنفاسها تسرّبت بعض الدموع منهَا داخلَ حضنه.

وهنالك طبطب على ظهرها هامسا قرب أذنها.
" لستِ كذلكَ.. أنتِ لستِ كذلك أبدًا.."
كلمات مثل تلك جعلتها تبكي أكثر .. تشعر أن الجميع بات يُسيئ فهمها ما عدَا هذا الفتى الذي هي داخل أحضانهِ.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

friends.. no problemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن