part 08

103 11 3
                                    

🧩 ضع تعليق لتشجيعي 😭✨️

Friends.. no problem
Part 08

ألهذَا الحد أنَا مكتفية بهِ ؟

:

:


تجمدتُ مكانِي، عندمَا ظهرَ ذلك الظل أمامنا فورَ أن فتحَ جيمين الباب. كفعل لا إرادي أمسكتُ بقميص جونغكوك الذّي كانَ يقفُ أمامي.

لقد كُشف أمرنَا.. وستكون العقوبة مُضاعفة، ربما سنطردُ من الثانوية معا. هذَا ما كنتُ أفكر فيهِ قبل أن ينطقَ ذلكَ الفتى الذي بدأت ملامحه تظهر قليلا لي.

" أشته... الحراس في الرواق المجاور.."
نطقَ يدخلُ رفقة ثلاث أشخاص معا.
فتى وفتاتين معهُ.

اتسعت عينّي عندمَا رأيتُ تلكَ الفتاة منَ عيادة الأسنان خلفهُ. ولا أنكرُ أنها كانت مُستغربَة أيضًا..

" أون ؟"

" مي شَا ؟"
نطقنَا في الوقتِ ذاتهِ.

_

"حسنًا جيمين شكرا لكَ على كلّ شيء فعلتهُ من أجلي أنَا أقدر لكَ هذَا حقًا.."
نطقتُ أنحني أمامهُ باحترام.

لولاهُ لما تمكنتُ من استرجاعِ هاتفي، هو ساعدني كثيرا، ووجدتُ أنه من الضروري أن أشكرهُ باحترام.

عندما استقمت تمكنتُ من رؤية عيني جونغكوك التي تنظرُ بعيدًا، لكني لم أهتم كثيرا بذلكَ لأنّني فقط نظرتُ لجيمين الذي تحدثَ بسرعة.

" نحنُ أصدقاء.. ولا شكرَ بينَ الأصدقاء كمَا أعلم.."
ابتسمَ بلطفٍ، ولم يكتفي بذلكً بل ورفعَ يدهُ يمسدُ على شعري.

فاجئتني حركتهُ قليلا، ولأنني لم أعتد على هذه الملامسات ابتعدتُ خطوة للخلفِ مما جعل من يدهِ تبتعدُ عنّي.

ظلَ يبتسمُ وهو ينظرُ لي، جعلني أستغربُ من فعلتهِ هذه، لماذا قد يفعلُ هذَا لي ؟

لم أقل شيئا، كانت الكثير من الأفكار تجول في خاطري، عندما شعرتُ بشيء مَا يسحبّني بعيدا، وعندما التفتت كَان جونغكوك هو من فعلَ ذلكَ.

" جونغكوك.."
نطقت اسمهُ باستغراب. ألتفت إلى جيمين لعلي أودعهُ قبلَ أن أبتعدَ أكثرَ عنهُ.

" لقد تأخرَ الوقت... والدتكِ ستكتشفُ أنكِ غاذرتِ المنزل"
نطقَ لأنظرَ لهُ، ولم يكن قد أبعدَ يدهُ عنّي بعد.

" حسنًا..."
نطقت أحاولُ ابعادَ يدي عن قبضتهِ، وعندما شعرَ بذلكَ هو قد تركَ يدي لوحدهِ.

نظرً لي لثواني كما فعلت قبلَ أن يلتفتَ ليسير قبلي.
" جونغكوك.."
ناديتهُ ألحقُ بهِ، وقد أمسكتُ بكفِ يدهِ. التي حاولت خاصتي بسرعة جعلتني أبتسمُ.

friends.. no problemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن