الفصل السابع عشر 17 __♥♥

39 13 1
                                    

دخلت غرفتي ، وأنا منهكة من شدة التعب ، رميت بنفسي على سريري ، اغمض عيناي وافتحها لكي لا أنام بهذا الشكل ، حتى أنني نمت من دون أن اشعر بشئ ، ايقضتني امي لكي أبدل ملابسي ، استيقضت من النوم ، اذكر بعض من تفاصيل حلمي ، لقد حلمت بفأر لونه أسود يلاحقني من مكان لمكان ، ولكن كل ما اتذكرة هوا انني لم استطع الهرب منه فظل يلاحقني حتى استيقضت .

ميرال ، الى اين وصلتي .قالت لي امي تراني شاردة الذهن ، صامدة كالجليد احاول تذكر ما حلمت به .

لاشئ يا أمي ، لقد حلمت حلماً ولكن لا اعرف ماهوا ، كل ما تذكرة بأنه كان مرعب . قلت لها وانا انظر في عينيها من بعيد ، نهضت من سريري اتقدم نحوها ، امسكت بيدها انظر إلى عيناها الامعه مملؤة بالحب والطمأنينه .

هي يا ابنتي بدلي ملابسك واذهبي إلى سريرك ، ولا تخافي من شئ انا معك لا تقلقي . قالت لي تضع قبلة على جبيني ، ووجنتي ،تأخذني بيدها نحو خزانتي .

هيا أنا سأذهب . قالت لي مفلته يداي ، وتتجه نحو باب الغرفه .

بدلت ملابسي وذهبت إلى سرير أنظر من نافذتي التي هي فوقي ، أنظر إلى نجوم السماء واتأملها.

استيقضت صباح اليوم على صوت المنبه يدق بصوت عالي ، اوقفته ثم نهضت من مكاني ، انظر الى ساعة المنبه والى زيي المدرسي المعلق على الخزانه ، اتجهت نحوه ارتديه واوظب شعري ، خرجت من غرفتي نحو باب المنزل .

ميرال إلى اين انتي ذاهبه ؟ سألتني امي توقفني

الى كانترنيا يا أمي . اجبتها وانا ارتدي حذائي

وطعامك ؟! سألت مرة اخرى تنظر من باب المطبخ

لا اشتهي الطعام . اجبتها افتح باب المنزل لكي اخرج

الى اللقاء امي . ودعتها وخرجت ، اكملت الطريق سير على الأقدام نحو المدرسة ، دخلت المدرسة متجه الى غرفة كانترينا ولكن لم أجدها ذهبت مسرعه اسأل الطلاب والطالبات ، ثم التقيت في سيران ينظر الي ذهبت إليه لكي اسأله .

اين كانترينا لم أراها في الغرفة ، هل تحسنت ؟ سألت سيران .

أخذها عمها الى بيتها . قال لي يضع يده على كتفي لكي أطمئن . اومأت برأسي لتقبل ما قاله .

التفتت الي يميني لأرى نديم ينظر من بعيد بوجه خالي من المشاعر ، واصلت النظر في عينية من بعيد ثم رأيته يتقدم نحونا ، واضعاً يداه خلف ظهره ، وقف امامي ينظر إلى سيران .

اهلاً بك .رحب به سيران لكنه لا يعرفه .

اشكرك ، هل يمكنني اخذ ميرال دقيقة لتكلم معها . قال ذلك وهوا ينظر إلي لا يحرك ساكن .

نعم بالطبع ، فأنا اصلاً يجب علي الذهاب . قال سيران ينظر إلي يتراجع للوراء مكملاً طريقة .

مابين الحقيقة والحُلم ..🖤🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن