الفصل الثالثة والعشرون 23__♥♥

39 2 1
                                    

إلى أين ذهبتي !! صدر صوت يمان يرجعني إلى واقعي ومن ذهولي .

لاشئ فقط شردت قليلاً .أجبته لينظر إلي بنظرات غريبة الأطوار ، رددت إليها بنظرات تعجب من امرة ، قاطع نظراته بضحكه صدرت بصوت خافت .

مالمضحك!! سألته متعجبه

لاشئ فقط ملامح وجهك المتعجبه جعلنتي اضحك .

اها، وجهي ليس للضحك . اجبته وانا اضع يدي على طرف خدي

هههه حسناً حسناً لن اضحك على وجهك مرة أخرا . أجاب 

نظرت إليه وعلى وجهي ارتسمت ابتسامه خفيفه ، سطع ضوء الشمس من النافذة على عيناي التفتت لأرى كانترنيا نائمه تحت اشعه الشمس المزعجه ، نهضت من مكاني اغلق ستائر النافذة .

لِما لم تقولي لي ، النافذة بجانبي فقط أحرك يدي .

لا عليك ، لا اريد ارهاق يدك . قلت له اضع يدي على ستائر تقدمت للأمام ممسكه في الستارة ، شعرت تحت قدمي شئ صلب جعلني ارتطم في حضن يمان ،  وقع وجهي  على صدرة  تماما ، ويداي تشبكت في ثيابه كي لا اقع ، لم تكن مسافه بعيدة ولكن خفت أن أقع ارضاً على رأسي لذا تشبكت به غير متعمده ذلك ، امسك بي حينها وبدأ يقهقه على ذلك اصبح جسده يهتز ووجهي ايضاً ، رفعت رأسي انظر إلى ضحكاته الغريبه .

حمداً للرب على سلامتك هههههه، إنتبهي مرة اخرى في المرة القادمه يمان لم يكن هنا لإنقاضك ههههه. قال ذلك وهوا مازال ممسكاً بي حتى لا يفلتني وتجذبني الأرض لها .

لم اطلب منك إنقاضي . قلت له افلت يداي عن ثيابه التي اصبحت مُجعلكه بسببي .

ههههه كل هذا ولم تطلبي ، لو أنكِ طلبتي مالذي جرى لي يا فتاه . اجاب وهوا يضحك وعيناه تبتسم اكثر من شفتاه ، انزل رأسه للأرض وهوا يضحك وشعره الحرير يتساقط بجذبه للأرض من على فروه رأسه ، لقد كان شعره ناعم ، رفع رأسه يرتب تسريحه شعره بيده اليمنى ويرد خصلات شعرة الغزيرة للوراء .

كان ذلك بغير عمد ، فقد كنت خائفه لا أكثر . أجبته احاول تبرير ما حدث

لا عليك يا ضوء القمر . اجاب بذلك يحدق بوجهي وشعري ويبتسم .

ضوء القمر !!! تعجبت من قوله لذلك وما الذي يقصدة بضوء القمر

اتعرفين ضوء القمر في يوم الرابعه عشر كيف يكون ؟ سألني هوا

كيف يكون ؟ سألته

يكون القمر فيها مكتمل دائري الشكل وضوئه يشع من بعيييد ، والليل سواده يعطي لضوء القمر السيطرة على الظلام . اجاب وهوا رافعاً رأسه يوصف كل كلشي بالنظر إلي

وما علاقة ذلك بي ! سألته

أنتي كذلك ، وجهك كوجه القمر مكتمل دائري نورة يضيئ المكان ، وشعرك الأسود كالليل يعطي لوجهك حق السيطرة على الظلام بنوره . اجاب وهوا يبتسم

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مابين الحقيقة والحُلم ..🖤🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن