الفصل الثامن عشر 18__♥♥

40 14 0
                                    

إتجهنا بالمركبة نحو المقبرة لقد كان قريبة بعض الشئ من منزلنا في وادي اسفل الأرض ، توجد المقابر منها مكونه من غرف وأخرى بالأرض ، قحطاً لايوجد إلا المقابر إلا اننا في فصل الربيع ولكن هذه البقعه بالذات وكأنها ميته لا ينمو عليها العشب الورود ارضها جافه تتناثر عليها أوراق الاشجار المتساقطه من مكان ما ، حتى أنها مقر لعائلات البوم والغُراب تتواجد في كل مكان بالمنطقه .

وصلنا إليها ، توقف نديم بالمركبه ينظر امامه الى المقبرة من زجاج المركبه ، متعجب من المنظر ، إنهم أُناس اغنياء حتى موتاهم يُدفنون في مقابر تحوم حولها الزينه من كل مكان ، بالطبع سيتعجب من ذلك .

إن هذه المقبرة توفت قبل الأموات ، لا أحد يأتي إلى هنا ويهتم بها !؟ سأل وهوا ينظر أمامه في كل مكان بالمنطقه ، لم أكن في وعيي فقدت السيطرة على نفسي حينها .

اين هوا ابي أنا لا أراه ، أنت تكذب .قلت له احدق به ثم التفت تاره إلى المقبرة اتفحص ان كان هنالك احد .

اظن إنهم هنا الآن ، هيا لنذهب . قال ذلك يخرج من المركبه متجهاً نحو مقعدي يفتح الباب ويمسك بي من يدي ينهضني ، سار بي نحو المقبرة رأيت الناس في مجتميعن امام القبر المجهز ينتظرون دفن الجثة التي كانت بجانب القبر ملفوفه بالقماش الأبيض ملطخة بالطين ، افلتت يدي من قبضة نديم ودفعته بقوة ، وركضت نحو الجثة ، ادفع الناس لكي استطيع الوصول ، وصلت امام الجثه اجثي على ركبتاي جانبها اصيح بصوت عالي ابكي وابكي واضعه يدي فوق الجثه امزق بها لكي أرى وجه ابي .

مالذي تفعليه خذوها من هنا حالاً. قال احدهم لأرى احد منهم قادم إلي بجسد عريض ذو اللون الأسود وعيناه زرقاوتان ، يرتدي ملابس ضيقه تفصل جسدة ، سحبني من مكاني وبقوة يجرني في الأرض وقدماي تحتك بالأرض الجافه و تنزف .

مالذي تفعله بالفتاة هل انت مجنون . قال نديم يحاول افلاته عني .

خذها بعيداً من هنا . هذا كل ما قاله ثم ذهب من دون ان ينتظر

اين أمي ، أين أخوتي؟ انا لا أراهم . سألت نديم انظر إلي وانا جالسه على الارض ملطخه بالتراب .

انهضي سا أراهم واجلبهم لكِ ، هيا انهضي ارجوكِ.قال نديم يجلس على ركبتيه ينهض بي مسرعاً

انا لا أرى احد هنا . ابكي واضعه يداي على الأرض اشد قبضتي على التراب حتى تجرحت يداي .

تعالي ها هم هناك . قال نديم يمسكني من يداي يزيل عنهم التراب ويسحبني نحوه .

ميرال ابنتي اين كنتي . قالت امي وهي متجه نحوي وتبكي .

أين ابي يا امي اين هوا أبي لم يمت انا أعرف أن ابي لم يمت . قلت لها امسك بيدها وانظر في عيناها المملوئه بالحزن .

مابين الحقيقة والحُلم ..🖤🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن