1-15

2.1K 50 3
                                    


1-15

في

MTLNovel

الرئيسية » الشابات المتعلمات في السبعينات 70VFEY » الفصل 1: كتاب الارتداء

السبعينات من القرن العشرين للشباب المتعلم الفصل الأول: كتاب الارتداء

التالي "

≡ جدول المحتويات

إعدادات

نظر تشين لينغ لينغ إلى السماء بالخارج، لكنها كانت لا تزال مظلمة.

نهضت من السرير بقوة، وفركت جوانب صدغيها، وتنهدت من قلبها، ونهضت من السرير وخرجت.

تم وضع جرة خزفية كبيرة أمام المنزل المتهالك المبني من الطوب اللبن الأصفر. جاءت المياه من الجبل عبر الخيزران. وعندما امتلأ الماء في الجرة، كان يتدفق عبر الفجوة إلى الخندق.

خفضت تشين لينغ لينغ رأسها، وغرفت ملعقة من الماء بمغرفة، وغسلت وجهها أولاً لتجعل نفسها رصينة.

في السماء المظلمة، نظر تشين لينغ لينغ إلى الوجه المهتز على الماء. لمستها، وكانت يداها خشنتين وكان وجهها مظلمًا.

هذا الوجه ليس ملكًا لها، وهذا الجسد ليس ملكًا لها أيضًا.

والأمور يجب أن تبدأ قبل ثلاثة أيام.

قبل ثلاثة أيام، كانت مساعدة مدير شركة صغيرة. ولأنها كانت تلتزم بالجدول الزمني في نهاية العام، فقد كانت تعمل وقتًا إضافيًا. وأخيرا، تمكنت من الخروج من العمل مبكرا وأخذ قسط من الراحة. ومع ذلك، تم استدعاؤها مرة أخرى إلى الشركة من قبل المدير بسبب العمل. ثم كانت متعبة للغاية. أغمي علي

وعندما استيقظت مرة أخرى، كانت قد ظهرت في هذه الغرفة الطينية الصفراء المظلمة والعفنة، وتحولت إلى شابة متعلمة مصابة بحمى شديدة، وكان لهما نفس الاسم واللقب.

اليوم هو اليوم الثالث الذي جاءت فيه إلى هذا العالم، وفي هذه الأيام الثلاثة، أدركت ذلك بوضوح أيضًا. ذهبت إلى قرية جنوبية صغيرة عام 1975 وأصبحت بمثابة إعادة تعليم من المدينة إلى الريف. شابات متعلمات .

في هذه الأيام الثلاثة، بالإضافة إلى السماح لجسدها بالتحسن والتكيف مع الحياة هنا، أجرت تشين لينغ لينغ أيضًا تحقيقًا دقيقًا في نوع المكان الذي كانت فيه، حتى تتمكن من التعامل معه في الأيام القادمة.

وتدريجيًا، اكتشفت أن ما سافرته لم يكن في العصر الحقيقي، بل في كتاب، أو كتاب قرأته مؤخرًا.

ما يقوله الكتاب هو أن البطلة تزوجت من رجل سيء في زواجها الأول، وتوفيت في النهاية بشكل مأساوي. بعد أن ولدت من جديد، ألغت الزواج ووقعت في حب البطل من بين أفضل الأقارب.

الشابات المتعلمات في السبعينيات ( انثى شريرة فى السبعينات)  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن