91-100
في
MTLNovel
الرئيسية » شابة السبعينات المتعلمة 70VFEY » الفصل 91: شو سوي
السبعينات الشابات المتعلمات الفصل 91: شو سوي
«السابقالتالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
في الكتاب الذي قرأه تشين لينغ لينغ، كان لدى المالك الأصلي مساحة كبيرة في المقالة بأكملها، ومن المحتمل أن يتصفح النص بأكمله. مثل Xiaoqiang الذي لا يمكن قتله، سيخرج فجأة في مرحلة ما ويمرض من البطل والبطل، ثم يتوقف قريبًا. .
تكرر هذا عدة مرات قبل أن يتم حل مشكلة المالك الأصلي الشرير.
بالإضافة إلى إخبار الشرير، تدور الحبكة الرئيسية حول البطلة والبطلة.
وبطبيعة الحال، لا يمكن للمقالة الطويلة ذات التسلسل الزمني أن تحتوي فقط على دور الرجل والمرأة، حيث لا غنى عن جميع أنواع الأدوار الداعمة، الجيدة والسيئة،.
وهناك شخصية تدعى تشياو جو تربطها علاقة جيدة بالبطلة، لذلك هناك مساحة كبيرة في الكتاب تصف تشياو جو. من عامل ماهر مؤقت حتى أصبحت جنديًا فنيًا رسميًا في الفرقة الفنية، وتتمتع المضيفة يانغ تشين بعلاقة جيدة.
من أجل جعل المقال بأكمله أطول وكسب المزيد من الاشتراكات، سيكرس المؤلف بطبيعة الحال عقله لشخصيات ومؤامرات أخرى. لقد تأخر ظهور شخص مثل Qiao Ju، لكن هناك العديد من المؤامرات اللاحقة. ، لديها أعمال درامية أكثر من المالك الأصلي، ولا يمكن القول أن المالك الأصلي هو إلا الشخصية التي تمر عبر النص الكامل في الشرير.
نظرًا لأنها وGu Zheng خارج حبكة الكتاب بالفعل، وحتى Yang Qin، فإن حبكتها تتغير أيضًا، ولم تفكر Qin Lingling في الحبكة الأصلية لفترة طويلة.
عندما سمعت اسم تشياو جو هذه المرة، تذكرت بعض المؤامرات في الكتاب.
بدأ تشياو جو، كما يوحي اسمه، كشخص نشيط نسبيًا. لاحقًا، من خلال الإحباطات في الحياة، بمساعدة المضيفة يانغ تشين، تغيرت تدريجيًا، وأصبحت أخيرًا عمود الفرقة الفنية.
والآن، يبدو أن Qiao Ju مجرد عامل مؤقت لم يتم تسجيله رسميًا في الفرقة الفنية.
"ما الذي تفكر فيه، ضائع جدًا؟" لم تستطع غو تشينغ إلا أن تسأل بفضول عندما رأت أنها لم تتحدث، وسارت ورأسها إلى الأسفل.
هزت تشين لينغ لينغ رأسها وابتسمت: "لا شيء، فقط فكرت في شيء ما."
"ماذا جرى؟"
لم يوضح تشين لينغ لينغ تفاصيل، فقط أنه لم يكن هناك شيء كبير.
عندما وصل الاثنان إلى الردهة لمشاهدة العرض، كان هناك بالفعل عدد لا بأس به من الأشخاص فيه. كانت أخت زوجة وانغ لان والعديد من أخوات الزوج قد احتلوا بالفعل موقعًا جيدًا، وحتى غو ياو وشين ديو احتلوا موقعًا في الأداء.
أنت تقرأ
الشابات المتعلمات في السبعينيات ( انثى شريرة فى السبعينات) [من خلال الكتاب]
Fantasyملخص الرواية عندما تستيقظ، ترتدي تشين لينغ لينغ كتابًا وتصبح شابة متعلمة مع زوج ميت وأب لا يحب والدتها. لكن من سيخبرها كيف عاد زوجها الميت؟ وطوال اليوم كان ينظر إليها وكأنه ينقذ فتاة ضائعة، ماذا يحدث؟ "في المرة الأولى التي رأيته فيها، كنت في وسط كار...