176-190

147 5 0
                                    

MTLNovel

الرئيسية » شابة السبعينات المتعلمة 70VFEY » الفصل 176:

الشابات المتعلمات في السبعينات الفصل 176:

«السابقالتالي»

≡ جدول المحتويات

إعدادات

سأل العم لي نفسه شخصيًا، وهو الأمر الذي كان غير متوقع بعض الشيء بالنسبة إلى تشين لينغ لينغ.

أدارت رأسها ونظرت إلى العم لي في مفاجأة، "عمك، أنت ..."

لم يرد العم لي على كلماتها، بل قال فقط: "إذا لم تتمكن من ترتيب الأمر، فانساه".

"لا، لا، لا أقصد ذلك، أستطيع الترتيب، أستطيع الترتيب". "وقال تشين لينغ لينغ بسرعة.

يمكن للعم لي تغيير مكان ما، لكنها لا تستطيع أن تطلب ذلك، فكيف يمكن أن تكرهه.

على الرغم من أنني لا أعرف لماذا غيرت العم لي رأيها فجأة، إلا أن تشين لينغ لينغ كانت لا تزال سعيدة للغاية وسألت بسرعة: "إذن متى تخطط للانتقال للعيش؟"

لم يتردد العم لي بعد الآن، قال مباشرة: "دعونا نرى مدى ملاءمته، أنا لا أهتم على أي حال."

"حسنًا، سأسمح لـ Gu Zheng وGuoqiang باتخاذ الترتيبات اللازمة لك والانتقال للعيش في أقرب وقت ممكن."

أومأ العم لي برأسه، لكنها نظرت مرة أخرى إلى منزلها مرة أخرى، وترددت وقالت: "أغراضي..."

قال تشين لينغ لينغ على عجل: "هذه كل كنوزك، وسنحضرها إليك. لا تحتفظ بأي منها. لا تقلق، إنها واسعة جدًا هناك ويمكن أن تتسع للكثير. لا تقلق، أنا" سأأخذك أولاً. للمراقبة والمراقبة؟"

"لا، لا، هذا كل شيء، ترى متى سيكون مناسبا."

من الطبيعي أن يأمل تشين لينغ لينغ أنه كلما كان ذلك أسرع كلما كان ذلك أفضل، ويأمل العم لي أيضًا أن يكون أسرع. معًا، قالت تشين لينغ لينغ إنها ستناقش مع غو تشنغ عندما تعود الليلة، لترى ما إذا كان يمكنها المساعدة في الانتقال للعيش غدًا.

قال العم لي نعم، وقال إنه سيقوم بالتنظيف.

بعد مغادرة تشين لينغ لينغ والآخرين، نظر العم لي إلى طريق هوانغ ني من بعيد في حالة ذهول.

لقد كان مترددًا في عدم التحرك من قبل، معتقدًا أنه لا يوجد شيء خاطئ في ذلك. لقد عاش بشكل مريح وعاش لسنوات عديدة. بعد كل شيء، لم يكن معتادا على غير مريح للانتقال إلى منزل شخص آخر، حتى لو لم يكن هناك منزل لأحد. الحياة، في نهاية المطاف، هي شيء تنتمي إليه أشياء الآخرين. عندما يعيش في المنزل، فإنه يتقبل مشاعر الآخرين.

ومع ذلك، فإن الكلمات الشريرة للشخص الذي جاء اليوم جعلته قلقا بعض الشيء.

على الرغم من أن فم ذلك الشخص ليس جيدًا، إلا أن الطرف الآخر قال شيئًا واحدًا صحيحًا، وهو أن المنزل هنا ليس جيدًا حقًا. وتسرب الرياح في الشتاء والمطر في الصيف. إذا حدث حريق فجأة في يوم جاف، فإن كل جهده المضني هنا سوف يختفي.

الشابات المتعلمات في السبعينيات ( انثى شريرة فى السبعينات)  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن