131-145

200 7 0
                                    


131-145

في

MTLNovel

الرئيسية » شابة السبعينات المتعلمة 70VFEY » الفصل 131:

الشابات المتعلمات في السبعينات الفصل 131:

«السابقالتالي»

≡ جدول المحتويات

إعدادات

مع الاجتماع مع عائلة جيانغ، تم حل الحدث الذي استمر مدى الحياة لغو ياو.

لقد حان الوقت أيضًا لعودة Qin Lingling وGu Zheng إلى الجيش.

ومع ذلك، هذا العام نادر. يعتزم تشين لينغ لينغ إحضار غو ياو إلى الجيش للعام الجديد. هذا فقط بسبب الأشياء الكثيرة الموجودة في القرية. بعد أن تسمح Qin Lingling لـ Gu Yao بالعمل، سيكون لديها الوقت للذهاب إلى الجيش في نهاية العام.

عرفت غو ياو المكان، لكنها وافقت دون تردد.

عندما سمع Gu Guoqiang وGu Chunhua عن هذا الأمر، طالبا أيضًا بالرحيل. لم يستطع تشين لينغ لينغ تحمل ذلك، ووافق أخيرًا: "حسنًا، طالما وافق شيوخك، فسوف تأتي وتعيش لبضعة أيام خلال العام الجديد. سنكون معًا. عد."

وافق Qin Lingling، وأصبح Gu Guoqiang متحمسًا وقال: "لست بحاجة إلى سؤال والدي، أنا المسؤول عن هذا الأمر، يا أخت الزوج، إذا وعدتني، فلن تندم على ذلك. "أريد حقاً أن أذهب إلى هناك. ثم سأتبعني. أختي اذهبا إلى هناك معًا."

بطبيعة الحال لم يندم تشين لينغ لينغ على ذلك، "لن أندم على ذلك. كل ما عليك هو أن تفكر في الأمر. لا يوجد شيء ممتع في مجمع الجيش هذا. تعال إلى هنا وقد تكون في المنزل طوال اليوم."

"لا بأس، أنا فقط أحب البقاء في المنزل."

كان على Gu Guoqiang أن يصفع على وجهه مرة أخرى بهذه الكلمات، "فقط اتركني في المنزل اليوم، لا تذهب إلى أي مكان."

ومع ذلك، عندما كان العام الجديد على وشك أن يأتي، ترك لي داني الطفلين يذهبان وطلب منهما اتباع غو ياو إلى جيش تشين لينغ لينغ.

في اليوم الذي غادر فيه الطفل، وقف قو داشون ولي داني أمام الفناء، ونظرا إلى الأشخاص الثلاثة الذين يغادرون بسعادة، وبدا الزوجان حزينين.

تنهد غو داشون وقال: "عندما يكبر الطفل، سوف يطير جميعًا."

مسحت لي داني دموعها، "أنتما هنا لتحصيل الديون وضربي".

بعد أن انتهى الزوجان من الحديث، نظروا إلى بعضهم البعض ثم إلى المنزل الهادئ، حتى لو كان العام الجديد، فلن يكونوا سعداء.

من المنزل إلى مقر المقاطعة، ومن مقر المقاطعة إلى عاصمة المقاطعة، ومن عاصمة المقاطعة إلى المدينة، ثم التفت إلى عربة الثور ومشى، لمس الأشقاء الثلاثة باب المجمع العسكري.

الشابات المتعلمات في السبعينيات ( انثى شريرة فى السبعينات)  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن