16-30
الفصل 16
بمجرد أن استعد Gu Zheng وQin LingLing لتناول وجباتهما، وصل Gu DaShun إلى المنزل. وضع معزقته على الأرض وأحدث "دوياً" خوفاً من ألا يعرف الآخرون أنه في المنزل.
"أبي عاد." قال قو ياو.
نظرت تشين لينغ لينغ إلى غو تشنغ، فقط لسماع صوت السرقة والحديث من الخارج، كانت لي داني تتحدث أمام زوجها.
"لقد عاد ابنك."
كان مقبض المعزقة الخاص بـ Gu DaShun لا يزال في يده. عند سماع ذلك، توقفت السيجارة التي كان يدخنها فجأة، "ماذا قلت؟" عندما تحدث، كان فمه مغلقًا بالسيجارة وغطى الدخان المتصاعد وجهه الداكن المتجعد. وبالإضافة إلى الصدمة، هناك بعض المفاجآت.
مالت لي داني عينيها وقالت مرة أخرى: "قلت إن ابنك لم يمت، لقد عاد".
"حقًا؟"
"كيف يمكنني أن أكذب عليك؟ إنه داخل المنزل."
سارع Gu DaShun على الفور دون غسل قدميه، ولكن عندما كان على وشك الاستدارة ودخول المنزل، سحب Li DaNi أكمامه بسرعة، "إيه، انتظر لحظة."
"هناك شيء آخر"
"هل تعرف ماذا قال لي ابنك عندما عاد اليوم؟"
"ماذا قال؟"
"ابنك قاسٍ جدًا. عندما عدت اليوم، ذكرت أنك قلقة عليه، وشعرت بالارتياح عندما علمت بعودته. خمن ما قاله. لم يقل شيئًا بل شتمني حتى الموت". قال لي داني ونظر إلى غو داشون بنظرة غضب،
"ماذا تقول عن ابنك؟ حتى لو لم أكن أمه الحقيقية، فإن التي ماتت أمامك ليست أمه الحقيقية أيضا. لقد كنت أعتني به لفترة أطول من أمه. لماذا تحدث؟ بالنسبة لي بهذه الطريقة؟ لسنوات عديدة، لم أعامل كنصف أم.
ظل Gu DaShun صامتًا لبعض الوقت وسأل: "هل تقول شيئًا لا ينبغي قوله؟"
عندما سمعت لي داني هذا، قفزت على الفور،
"غو داشون، ماذا تقصد بذلك؟ كيف يمكنني أن أقول شيئًا لا ينبغي أن يقال، آه؟ أنا أخبرك، ما قالته لي دايا بالضبط. لقد ربيتها منذ أن كانت صغيرة وهي لديها لا يوجد ضمير ليقول إنني لست أمًا، حتى أن ابنك قال إنه سيقدم لي البخور العام المقبل خلال تشينغمينغ، غو داشون، أريد أن أسألك، أي من كلماتي خاطئة؟ أخبرني."
عند سماع ذلك، صمت غو داشون عندما انتهى من تدخين السيجارة.
نظرًا لأن هذه العصي الثلاثة لا يمكنها إصدار ريح واحد [1]، كان لي داني أيضًا قلقًا ودفعه،
"غو داشون، أنا أتحدث إليك، هل استمعت إلي، دعني أخبرك، إذا عاملني ابنك الأكبر بهذه الطريقة، سأعود إلى منزل والدتي وأستعيد GuoQiang ChunHua، وسأسمح لك انقرضت عائلة Gu القديمة، لا تعتقد أنه من خلال وجود Gu Zheng سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لك حتى النهاية، GuoQiang هو ابنك أيضًا، إنه مجرد طفل بري، لا...آه!"
أنت تقرأ
الشابات المتعلمات في السبعينيات ( انثى شريرة فى السبعينات) [من خلال الكتاب]
Fantasyملخص الرواية عندما تستيقظ، ترتدي تشين لينغ لينغ كتابًا وتصبح شابة متعلمة مع زوج ميت وأب لا يحب والدتها. لكن من سيخبرها كيف عاد زوجها الميت؟ وطوال اليوم كان ينظر إليها وكأنه ينقذ فتاة ضائعة، ماذا يحدث؟ "في المرة الأولى التي رأيته فيها، كنت في وسط كار...