221-235

99 3 0
                                    


MTLNovel

الرئيسية » شابة السبعينات المتعلمة 70VFEY » الفصل 221:

الشابات المتعلمات في السبعينات الفصل 221:

«السابقالتالي»

≡ جدول المحتويات

إعدادات

سمع العم لي، الذي كان يتحدث إلى الأخ فنغ، الصوت في الخارج ونظر إلى الخارج. كما تفاجأ عندما رأى الثلوج تتساقط بشكل متفرق.

"الثلج يتساقط؟"

ابتسم الأخ فنغ وقال: "نعم، إنها تثلج. هذا العام هناك القليل من الثلوج، ولم تكن كبيرة من قبل. لم أكن أتوقع تساقط الثلوج عندما أتيت. أخي، أنت محظوظ. لقد كنا ننتظر لفترة طويلة. لقد تساقطت الثلوج أخيرا اليوم."

لا يعرف العم لي كم من الوقت لم يشاهد هذا الثلج على محمل الجد. في ذاكرتي، هذا الثلج موجود منذ سنوات.

ابتسم الأخ فنغ وسأل: "أنت لم ترى الثلج منذ فترة طويلة، أليس كذلك؟"

"حسنًا، لقد مرت سنوات عديدة. لم أرها منذ أن غادرت هنا."

"إذن عليك أن تبدو جيدًا هذه المرة. يبدو أن هذا الثلج يرحب بعودتك."

استدار العم لي وابتسم، غير ملتزم.

السماء مليئة بالظلام، والعشاء جاهز.

شعرت Gu Zheng بالقلق من أن Qin Lingling كان متجمدًا في الخارج، وبعد أن لعبت لفترة من الوقت، اقترحت عليها الذهاب إلى المنزل تمامًا. ولحسن الحظ، كان العشاء على وشك البدء.

كما عاد الابنان الآخران وزوجة الابن الثانية من عائلة فنغ. كان لدى كلا الأبناء انطباع عن العم لي. لقد كبروا لأنهم تذكروا أن هذا العم كان يعاملهم بشكل جيد عندما كانوا صغارًا.

اكتملت عائلة Feng، واكتملت عائلة Li أيضًا.

بعد كل شيء، هو صديق للعائلة. على الرغم من أن بعض الأشخاص في عائلة فنغ ربما لم يروا العم لي، فقد سمعوا أيضًا عن العم لي، وهم يحترمون قضية هذا الأب كثيرًا.

ليس لدى عائلة فنغ قاعدة عدم الأكل والنوم، ولكن عادة، تختار الأسرة التحدث أقل وتناول المزيد من الطعام، ولكن اليوم عادت عائلة لي، والشخص الأول هو فنغ جي، رئيس عائلة فنغ، حتى يتمكن الجميع من التحدث بحرية أكبر. .

ربما بعد ركوب القطار لمدة يومين تقريبًا، لم يكن لدى تشين لينغ لينغ شهية جيدة، ولم تأكل الكثير من الأطباق الغنية.

التقطتها Gu Zheng بعض الخضروات على الجانب، ورأت أنها لم تأكل كثيرًا، وسألتها بصوت منخفض، "ألا تستطيع تناول الطعام بعد الآن؟"

أومأت تشين لينغ لينغ برأسها، وكانت معدتها لا توصف، وكانت في الواقع جائعة جدًا، لكنها لم تستطع تناول الكثير.

الشابات المتعلمات في السبعينيات ( انثى شريرة فى السبعينات)  [من خلال الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن