81-90
في
MTLNovel
الرئيسية » الشابات المتعلمات في السبعينات 70VFEY » الفصل 81: رسالة من عائلتي الأصلية
السبعينات الشابات المتعلمات الفصل 81: رسالة من عائلتي الأصلية
«السابقالتالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
بمجرد أن قال Gu Guoqiang هذا، كان Xiaoqiang والآخرين في حالة ذهول قليلاً. بعد كل شيء، لم يعرفوا ذلك، واستمعوا إلى ما قالوه في الماضي.
"Guoqiang، ما خطبك؟ حتى لو لم نولد لأم، لكننا لعبنا معًا منذ الطفولة، كيف يمكنك التحدث بهذه الطريقة؟" "وقال شياو تشيانغ في الكفر.
أجاب جوزي بسرعة: "نعم، نعم، Guoqiang."
سخر Gu Guoqiang، "إنها ضرطة، أعدها لي، لا أعتقد أنني لا أعرف ما الذي تفكر فيه؟"
يتمتع Dongzi وGu Guoqiang بعلاقة جيدة نسبيًا، وهذه المرة أقنع أيضًا: "Guoqiang، لا تغضب كثيرًا، ما خطبك؟"
بمجرد أن وضع يده على كتف Gu Guoqiang، دفعه Gu Guoqiang بعيدًا، "لا تلمسني. لقد اتصلت بأخي واحدًا تلو الآخر من قبل، لا أعتقد أنني لا أعرف، أليس كذلك؟ "لأن لدي المال؟ شياو تشيانغ، وخاصة أنت، أنت أكبر مني بشهر واحد، وتتصل بأخي طوال اليوم. أنت لا تخجل مني أو تخجل."
قال Gu Guoqiang إنه كان غاضبًا وأشار مباشرة إلى الثلاثة منهم، "قبل أن تقول، لا تلعب معك إذا لم يكن لديك المال. ليس لدي مال ولا أستطيع تحمله. لماذا أنت؟" يبحث عني؟"
لعق شياو تشيانغ وجهه وابتسم وقال: "غووكيانغ، لقد كنت مرتبكًا من قبل. هذا ليس بالأمر السيئ. الآن أعتذر لك. ما زلنا إخوة ونواصل اللعب معًا."
"العب؟ هيه... غو دا تشيانغ، أنت تعتقد حقًا أنني طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، غبي جدًا. نعم، كنت أحمق من قبل، لذلك خدعت بك. ماذا قلت خلفي في ذلك اليوم، هل أنت خائف أنك نسيت؟"
بدا الثلاثة منهم في حيرة.
"شياوكيانغ، سمعت ما قلته شخصيًا. لقد عرفتني للتو كأخ أكبر لأنه كان لدي المال في يدي. ألا تتذكر؟ أنتما الاثنان، عائلتك في وضع سيء. أنتما تأكلان عادةً ولم أتناولها". أعطيك مشروبًا أقل، لكنك اتبعت Xiaoqiang. الآن بعد أن أصبحت غنيًا، أريد أن آتي وألعب معي مرة أخرى؟ هل يبدو أن Gu Guoqiang يتم استغلالي؟ اليوم سأترك الكلمات هنا، بما أنك "لا تعاملوني كأخ، ولا أستطيع أن أعاملكم كأخوة. عندما نلتقي في المستقبل، لن نعرف بعضنا البعض. سنفعل أشياءنا الخاصة. لن أعتني بكم أينما تريدون". للعب."
تم توبيخ الأشخاص الثلاثة بوجوه وقحة. كانوا جميعاً شباباً، في السابعة عشرة أو الثامنة عشرة من العمر، يعرفون أيضاً الأخلاق والعدالة والعار. قال Gu Guoqiang إنهم كانوا مثل الصفعات على وجوههم واحدة تلو الأخرى، بألم ناري. .
أنت تقرأ
الشابات المتعلمات في السبعينيات ( انثى شريرة فى السبعينات) [من خلال الكتاب]
Fantasyملخص الرواية عندما تستيقظ، ترتدي تشين لينغ لينغ كتابًا وتصبح شابة متعلمة مع زوج ميت وأب لا يحب والدتها. لكن من سيخبرها كيف عاد زوجها الميت؟ وطوال اليوم كان ينظر إليها وكأنه ينقذ فتاة ضائعة، ماذا يحدث؟ "في المرة الأولى التي رأيته فيها، كنت في وسط كار...